أخبار النجوم

هكذا أثرت تايلور سويفت على مبيعات اتحاد كرة القدم الأمريكية

فاجأت النجمة تايلور سويفت الجمهور مؤخراً بتطور كبيرة في علاقتها بلاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، وذلك بعد عدة شائعات وتكهنات حول علاقتهما العاطفية الجديدة بعد أن شوهدا معًا مؤخرًا أكثر من مرة.

تايلور سويفت سبب في ارتفاع مبيعات اتحاد كرة القدم الأمريكية

قررت تايلور سويفت أن تدعم وتساند باستمرار ترافيس كيلسي خلال مشاركته في المباريات الهامة، ففي أحد المرات شوهدت تايلور وهي تشجع بحماس ترافيس كيلسي من المدرجات، حيث تواجدت بجانب والدته دونا.

كما ظهرت تايلور وهي ترتدي السترة الخاصة بفريق “كانساس سيتي تشيفز” الشهيرة باللونين الأحمر والأبيض، وكانت تهتف بكل طاقتها وحماسها، خاصة بعد حصول كيلسي على تمريرة من لاعب الوسط باتريك ماهومز في الربع الثالث.

وبعد الفوز ظهرت تايلور وهي تسير بجوار ترافيس، كما بدا كيلسي متحمّساً في المباراة بعد أن رصدته الكاميرات وهو ينظر نحو المدرجات، ليتأكد من حضور تايلور، وسط حالة من السعادة التي بدت واضحة على وجهه.

وبعد مباراة أخرى حرصت تايلور سويفت على الظهور مع ترافيس والاحتفال معًا في حفل خاص جمع عدد من المقربين، وظهرت تايلور وهي تلف ذراعيها حول رقبة ترافيس بكل رومانسية.

وبعد هذا المشهد، انتقل تأثير تايلور سويفت سريعاً على شعبية كرة القدم الأمريكية، وعلى شهرة ترافيس كيلسي، ووفقًا لشركة Fanatics للملابس الرياضية وبضائع المعجبين، كان قميص كيلسي واحدًا من أفضل خمسة قمصان في دوري كرة القدم الأمريكية يوم الأحد.

وقال متحدث الشركة مؤخراً: “لقد شهدنا ارتفاعًا بنسبة 400٪ تقريبًا في المبيعات عبر شبكة مواقع المعجبين، بما في ذلك موقع إتحاد كرة القدم الأمريكية”، وكان لحضور سويفت أيضًا تأثير ملحوظ على تقييمات التلفزيون، حيث أعلنت قناة Fox Sports يوم الثلاثاء أن المباراة اجتذبت 24.3 مليون مشاهد، مما يجعلها مسابقة NFL الأكثر مشاهدة في نهاية الأسبوع.

وكشفت مجلة “فارايتي” عن أن ترافيس كيلسي أصبح الرياضي الأكثر شعبية في أمريكا، وذلك بعدما كشفت الإحصائيات أنه أصبح ثالث أكثر شخصية عامة بحثاً عنها على الانترنت في أمريكا، وذلك خلف بيونسيه وتايلور سويفت في نهاية شهر سبتمبر، بالإضافة إلى حصول كيلسي على ما يقارب 300 ألف متابع جديد على انستقرام في أيام قليلة فقط.

وعلق كيلسي على هذا الاهتمام الكبير من الجمهور به وقال: “كنت على قمة العالم بعد مباراة السوبر بول، والآن على قمة العالم أكثر.. لديك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بتايلور، لسبب وجيه، لذا عليك فقط الاستمرار في العيش والكسب والاستمتاع باللحظات.. في نهاية اليوم، كنت دائمًا جيدًا جدًا فيما يتعلق بالتقسيم والقدرة على الاستمرار في التركيز في هذا المبنى وسأستمر في ذلك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى