أخبار النجوم

هكذا أثرت عائلة راغب علامة في نجاحه واستمراريته الفنية

راغب علامة، النجم اللبناني، تحدث خلال لقاء تلفزيوني له مع برنامج “التاسعة” بعد حفله الأخير في مهرجان العلمين الجديدة في مصر مؤخراً، عن أسرار استمراريته الفنية، ودور عائلته ومدى تأثيرها في نجاحاته المستمرة.

هكذا أثرت عائلة راغب علامة في نجاحه واستمراريته الفنية

قال راغب علامة أن ابنه خالد أصبح من المؤثرين في حياته الفنية في الفترة الأخيرة، بعدما انضم إلى إدارة أعماله، وأضاف أن ابنه أصبح لديه آراء مؤثرة لديه في اختيارات الأغاني والموسيقى وأصبح من الأعضاء الأساسيين في عمله، خاصة أن ابنه لديه ذوق موسيقي خاص واضطلاع كبير على مختلف الألوان الموسيقية.

وقال راغب علامة أنه يحافظ على ترابط أسرته وتقديم الدعم لأبنائه، لأن الأسرة نعمة كبيرة بالنسبة إليه، وعبر عن سعادته لأنه أصبح على علاقة صداقة قوية مع أبنائه وأفراد عائلته مع مرور السنوات، وقال إن ابنيه لؤي وخالد أصبح لديهما نجاحات كبيرة في التأثير على مواقع التواصل ومجال الموضة وعروض الأزياء وأصبحا مطلوبين عالمياً.

وتحدث راغب علامة عن زوجته جيهان علامة ودورها في حياته، وقال إنه يعتبرها “حبه الكبير”، وكشف أن زوجته تتحمل عمله ووجود معجبات له، مشيراً إلى أنه تحدث مع زوجته قبل زواجهما، وأخبرها أن وجود المعجبات لن يؤثر على علاقتهما الزوجية ومكانتها الهامة في حياته، وأخبرها أيضاً أنها ستقع في حب المعجبات بعد ذلك بسبب حبهم له.

وكشف أنها لا تغار من حب الجمهور من السيدات له، وذكر أنها غضبت مرة واحدة فقط بعد اقتحام إحدى المعجبات لجلسة خاصة بينهما في أحد الأماكن، وتجاوزت حدودها وكان رد فعل زوجته غاضباً لأول مرة.

ويعيش راغب علامة حالة فنية متألقة في الفترة الحالية، حيث يحيي عدة حفلات غنائية ضخمة في عدة مهرجانات فنية عربية مؤخراً، وخطف الأنظار بتواجده مع أفراد أسرته في هذه الحفلات، ومنها حفله في مدينة العلمين الجديدة ومهرجان جرش بالأردن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى