أخبار النجوم

هكذا أحتفلت ريتا ويلسون بعيد ميلاد زوجها النجم الأمريكي توم هانكس الـ67

نشرت النجمة الأمريكية ريتا ويلسون رسالة طويلة تهنئ فيها زوجها بعيد ميلاده الـ67، كما عبرت كذلك عن مدى سعادتها بسنوات زواجهما الطويلة، وعلقت بشكل طريف عن مدى ارتباطه بالألة الكاتبة التي وصفت أنها يحبها أقل بقليل منها.

حول رحلة  عبقري السينما توم هانكس

ولد الممثل توماس جيفري هانكس في 9 يوليو 1956 في كونكورد كاليفورنيا، ونشأ جنبًا إلى جنب مع أخيه الأكبر وشقيقه مع والدهما، وهو شيف يدعى آموس. تنقلت هذه العائلة بشكل متكرر واستقرت أخيرًا في أوكلاند كاليفورنيا، حيث التحق هانكس بالمدرسة الثانوية.

بحلول عام 1980، كان هانكس قد انسحب من الكلية وبعد موسمه الثالث في مهرجان البحيرات العظمى انتقل الى مدينة نيويورك، حصل في وقت لاحق على دور صغير في فلم (He Know You’r ealone) في نفس السنة تم تسليط الضوء عليه من قبل برنامج اكتشاف المواهب لمحطة ABC.

كانت بدايته في مهرجان بحيرات شكسبير العظمى عام 1977، انتقل فيما بعد إلى نيويورك، ثم لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني (Bosom Buddies) لكنه أصبح أكثر شهرة عندما لعب دور البطولة في فلم للمخرج رون هوارد (Splash)، وقد حصل توم هانكس على دور البطولة في فلم (Splash) مع داريل هانا، وقد أصبح الفيلم ضربة الموسم وأصبح هانكس وجهًا مشهورًا.

تزوج هانكس للمرة الأولى من الممثلة والمنتجة سامانثا لويس عندما كان في الجامعة عام 1978 وأنجبت له كولين واليزابيث قبل أن ينفصلا في عام 1987، وتزوج عام 1988 من الممثلة ريتا ويلسون خلال عملهما المشترك (Volunteers) هانكس وويلسون لديهما ولدان تشيستر و ترومان.

ريتا ويلسون تحتفل بعيد ميلاد توم هانكس الـ67

كتبت ريتا ويلسون: “عيد ميلاد سعيد لهذا الرجل الذي هو حبيبي، وأعز أصدقائي، وعائلتي، ووالد أبنائي. إنه يحب الآلة الكاتبة أقل بقليل مني”.

ريتا ويلسون سردت كذلك في رسالتها عبر حسابها على انستجرام، أهم ما يميز زوجها توم هانكس، مؤكدة على أنها أحد أكثر الأشخاص ذكاءا نجحت في التعرف عليهم خلال حياتها، وأنه نجح في العديد من الخطوات التي رغب في تنفيذها، التي من بينها محطة Boss Radio 66، التي يختار توم هانكس من خلالها مجموعة من أجمل أغاني وموسيقى الورك والفانك والسول منذ بداية الستينيات وحتى اليوم، والتي باتت لها قطاع كبير من المهتمين بالاستماع لها، وهي من أهم النقاط المهمة التي تكشف عن شغفه وحبه للموسيقى.

ريتا ويلسون علقت أيضا على شركة زوجها الجديدة للسلع الاستهلاكية، والتي بدأت مع المنتجات الخاصة بالقهوة، والتي توجه أرباحها إلى قدامي المحاربين، بسبب رغبته المهمة في دعم من حوله، مشيرا أن زوجها سعيد دائما بسبب وجوده بجوار أسرته وأصدقائه.

كما أن الشخص الذي نجح طوال الـ38 على مساعدتها في أن تبتسم دائما فكتبت: “توم هو أسعد شخص لكونه محاطًا بأسرته وأصدقائه، والتزمه بسرد قصص قدامى المحاربين وأنشأ علامته التجارية الخاصة بالقهوة لدعمهم، إنه أحد أذكى الأشخاص الذين أعرفهم.

وقد جعلني أضحك كل يوم لمدة 38 عامًا، ويمكنه القيلولة في أي مكان وفي أي وقت. عيد ميلاد سعيد حبيبي”، وتفاعل العديد من المشاهير مع رسالة ويلسون، وكان من بينهم المغني سيباستيان ياترا، ولوان دي لسبس، و بريانكا شوبرا، وشارون ستون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى