أخبار النجوم

هكذا أصبحت “صفعة الأوسكار” محور عروض كريس روك على نتفليكس

كريس روك، النجم العالمي، تعاون مؤخرًا مع منصة نتفليكس الشهيرة، من أجل تقديم عرض ساخر يُعرض لمشتركي المنصة، حيث قام كريس بتصوير هذا العرض قبل أيام في تشارلستون في كارولينا الجنوبية، ويبدو أن “صفعة ويل سميث” له كانت محورا لهذا العرض.

كيف استفاد كريس روك من صفعة ويل سميث في عروضه على نتفليكس

بحسب وسائل الإعلام العالمية التي كانت حاضرة للتصوير، تحدث كريس روك عما تعرض له باستفاضة، وأكد أن الأمر كان مؤلمًا، وأن ويل سميث قد تقمص شخصية الملاكم محمد علي الذي لعب دوره في فيلم “Ali”؛ وذلك خلال رد فعله تجاه كريس روك في حفل الأوسكار، كما أشار إلى أن الصفعة كانت قوية للغاية لدرجة جعلته يسمع رنين في أذنه.

كما تناول كريس خلال العرض، الفارق في الحجم بينه وبين ويل سميث، حيث قال: “ويل سميث رجل كبير، أما أنا فلا.. ويل سميث يظهر بلا قميص في أفلامه، بينما إذا رأيتموني في فيلم أجري جراحة قلب مفتوح فسأرتدي سترة”.

ويبدو أن التصريحات الجديدة لكريس روك في أحدث عروضه؛ أعادته إلى الواجهة مجددًا ولقائمة الأكثر بحثا على جوجل، فلم تؤثر الصفعة سلبًا على كريس كثيرًا، لكنها ساهمت في زيادة شهرته وتصدره الترند على مدار عام كامل، كما استغلها من أجل الترويج لتعاونه الجديد مع نتفليكس.

الجدير بالذكر أن الصفعة الشهيرة أيضًا كانت سببا في حدوث تغييرات طارئة هذا العام في حفل الأوسكار 2023، حيث أعلنت أكاديمية الأوسكار مؤخرا عن استحداث فريق لإدارة الأزمات، وذلك تفادياً لحدوث وقائع مفاجئة مثل أزمة صفع ويل سميث لكريس روك، حيث سيتم تقديم فريق الأزمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، للتعامل مع أي حوادث في الوقت الفعلي.

حيث قال بيل كرامر، الرئيس التنفيذي للأكاديمية في تصريحات سابقة إن الوحدة الجديدة نفذت العديد من السيناريوهات على أمل أن يكونوا مستعدين لأي شيء طاريء وتجعلهم أسرع في الرد واتخاذ القرارات، وأضاف: “بسبب العام الماضي فتحنا عقولنا أمام العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى