أخبار النجوم

هكذا تخلصت بيلي إيليش من حالة اليأس والإحباط في جرامي 2024

بيلي إيليش للعديد، فاجأت الجمهور بحديثها عن مرورها بفترة إحباط مظلمة في حياتها قبل تقديم أغنيتها “What Was I Made For?” الفائزة بجائزة جرامي 2024، وتحدثت عن هذه الفترة الصعبة في حياتها على هامش حفل جرامي 2024.

هكذا تخلصت بيلي إيليش من حالة اليأس والإحباط في جرامي 2024

قالت بيلي إيليش: “لم نكن نكتب شيئًا على الإطلاق قبل أن تتاح لنا الفرصة للكتابة لباربي، كنا نعمل ثلاثة أيام في الأسبوع ولم نخرج بأشياء، وحتى لو كنا نتوصل إلى أشياء، لم يكن الأمر على ما يرام، ولم أشعر أنني بحالة جيدة، ولم يكن حقيقيًا.. لقد كنت قلقة، لقد شعرت بالتوتر، شعرت أن الأمر سينتهي قليلاً.. لقد كنت في مكان مظلم حقًا، مكان مظلم حقًا، ومن الصعب التفكير فيه مرة أخرى.”

ونسبت بيلي إيليش الفضل إلى جريتا جيرويج، مخرجة فيلم “باربي” في خروجها من هذا المأزق، وقالت إنها وعدتها بتقديم شيء سيغير الحياة، وكشفت أنها بعد مشاهدة الفيلم صنعت الأغنية في أقل من ساعتين.

وقالت: “وبصراحة، منذ ذلك الحين فصاعدًا، عدنا مبدعين مرة أخرى.. لا أعرف، لقد أيقظنا ذلك وأعادنا إلى ما قمنا به وكان مميزًا وقويًا حقًا وأنا أحمله عميقًا وعزيزًا على قلبي.. أشعر بأنني مرئية للغاية، أشعر بأنني مسموعة للغاية، ولم أتوقع ذلك مع هذه الأغنية، شعرت قبلها بأنني خارج الصندوق نوعًا ما، شعرت بالعزلة في عالمي الخاص، وكنت حقًا في فترة من حياتي لم أشعر فيها بأنني مرئية على الإطلاق، ثم الطريقة التي كان رد فعل الناس عندما خرج بها الأمر، أذهلتني تمامًا الطريقة التي شعرت بها بالفهم.. وهذا يذهب إلى أبعد من ذلك.”

شهد حفل توزيع جوائز جرامي 2024 مؤخراً العديد من الأرقام القياسية والإنجازات الكبيرة للنجمات، والتي أضافت أرقام مميزة في تاريخ جائزة جرامي، وكذلك شهد أيضاً العديد من القصص الملهمة لبعض النجمات في الحفل بحصولهن على الجوائز بعد قصص مؤثرة في حياتهن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى