أخبار النجوم

هكذا تمردت أمينة خليل على أدوارها الشهيرة في 2024

كشفت الفنانة أمينة خليل عن رغبتها في تقديم أدوار مختلفة عنها في السينما هذا العام، والخروج من المنطقة الآمنة والتمرد على الأدوار التي اشتهرت بها في السنوات الأخيرة، وتحدثت عن كواليس هذا التحول في مسيرتها خلال تصريحات لها مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي” على هامش احتفالها بالعرض الخاص لفيلم “إكس مراتي” في القاهرة.

هكذا تمردت أمينة خليل على أدوارها الشهيرة في 2024

واصلت الفنانة أمينة خليل تواجدها القوي في السينما في 2024، واحتفلت مؤخراً بانطلاق عرض فيلمها الجديد “إكس مراتي”، والذي تشارك في بطولته مع هشام ماجد لأول مرة في مسيرتها.

بالإضافة إلى محمد ممدوح وعدد من النجوم، وتخوض به أمينة خليل تجربة الكوميديا، وروجت أمينة خليل للفيلم من خلال عدة رسائل عبر حسابها بانستقرام مؤخراً، وهو ما كشف عن أهمية هذه الخطوة بالنسبة إليها.

وتقدم أمينة خليل في فيلم “إكس مراتي” شخصية “سحر”، والتي تتزوج من هشام ماجد، ولكن تنقلب حياتهما بعد خروج زوجها السابق الذي يجسده محمد ممدوح من السجن، والذي يطاردها بسبب عدم اعترافه بطلاقهما.

ويقع الثلاثي في العديد من المواقف الكوميدية بسبب هذا الأمر، بالإضافة إلى احتواء الفيلم أيضاً للعديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، وتواصل أمينة خليل في الفيلم تقديم ثنائيتها مع الفنان محمد ممدوحز

والذي قدمت معه معظم أعمال مسيرتها الفنية، ومنها فيلم “شقو” والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وقدمت به أيضاً أمينة خليل شخصية “فتنة”، وهي شخصية مختلفة عنها من خلال تقديم دور راقصة لأول مرة في مسيرتها، وحاز دورها وقتها اهتمام كبير من الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى