أخبار النجوم

هكذا ظلت عبلة كامل حاضره بقوة في أذهان الجمهور رغم غيابها عن الشاشة تزامناً مع عيد ميلادها الـ 63

عبلة كامل، النجمة المصرية، ابتعدت بهدوء عن الأضواء دون مقدمات أو صخب، وذلك بعد آخر عمل لها في مسلسل “سلسال الدم” منذ أكثر من 5 سنوات، ولم تخرج إلى العلن منذ ذلك الوقت، لكنها ظلت حاضره بقوة في أذهان الجمهور رغم غيابها عن الشاشة.

هكذا ظلت عبلة كامل حاضره بقوة في أذهان الجمهور

مازالت أعمال عبلة كامل حاضرة بقوة على مواقع التواصل، بل تحول بعضها إلى أيقونة على مواقع التواصل، ويستدعي الجمهور باستمرار أبرز مشاهدها وشخصياتها للمزاح والسخرية، خاصة شخصياتها في مسلسل “لن اعيش في جلباب أبي” وفيلم “اللمبي” و”خالتي فرنسا” وغيرها من الأدوار الشهيرة.

وبالرغم من تواجدها القوي على مواقع التواصل الا إنها رفضت العديد من التكريمات، رغم المطالبات العديدة من الجمهور والنجوم بتكريمها، وأحدثها حملة دشنتها الفنانة منة شلبي من أجل تكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي، ومن قبلها محاولات الفنان أشرف زكي تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.

والذي كشف عن فشل محاولاته من أجل إقناع عبلة كامل بالظهور وتلقي التكريم، وحاول إقناعها بقبول تكريم خاص في المهرجان، وحاول معها أيضاً الفنان يحيى الفخراني لنفس الأمر، ولكنها اعتذرت عن التكريم ورفضت طلبهم بالظهور في المهرجان رغم إلحاحهم الشديد عليها، وقال أشرف زكي إنه ضغط على عبلة كامل برفقة يحيى الفخراني لقبول التكريم ولكنها لم تحب ذلك، واحترم قرارها في النهاية.

وغابت الفنانة عبلة كامل عن البرامج طوال مسيرتها بسبب شعورها بالخجل خاصة عند الحديث عن نفسها، وظهر ذلك في عدة لقاءات قديمة ونادرة لها، ظهرت بها الفنانة القديرة وهي تخجل من النظر إلى الكاميرا والحديث عن نفسها.

وكشفت الفنانة إسعاد يونس عن محاولاتها الكثيرة لإقناع عبلة كامل بالظهور معها في برنامجها “صاحبة السعادة” إلا أنها ترفض بسبب شعورها بالخجل خاصة في الحديث عن نفسها وأعمالها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى