أخبار النجوم

هكذا وثقت أصالة لحظات احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها فائق حسن

أصالة نصري، الفنانة السورية، أحتفلت بعيد ميلادها برفقة زوجها فائق حسن، وشاركت الجمهور عدة لحظات رومانسية لها مع زوجها عبر حسابها بانستقرام.

هكذا وثقت أصالة لحظات احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها

وثقت لحظات احتفالها وقالت: “كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت .. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى .. معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك .. شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح .. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير”.

ومن جانبه، احتفل فائق حسن بعيد ميلاد أصالة بطريقة رومانسية ووجه لها رسالة عبر حسابه بانستقرام قال بها: “كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي.. جوزتي”.

ويبدو أن استقرار الفنانة أصالة العاطفي والعائلي بعد زواجها من فائق حسن، كان له دور كبير في التغييرات الإيجابية في حياتها وأعمالها في الفترة الأخيرة، وأصبحت أصالة أكثر إيجابية بعد زواجها وانعكست هذه الحالة في أعمالها الغنائية المبهجة والرومانسية، وكذلك في طريقة تعاملها مع الجمهور على السوشيال ميديا.

حيث أصبحت أكثر قرباً من الجمهور، وكذلك أكثر قرباً وإيجابية في علاقاتها مع زملائها الفنانين، حيث تصالحت أصالة في تلك الفترة مع عدد كبير من زملائها المختلفين معها، وكذلك لم تتورط في أي خلافات جديدة طوال تلك الفترة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى