أخبار النجوم

هكذا يواجه ظافر العابدين مخاوف التقدم بالعمر

ظافر العابدين، تحدث خلال لقائه الأخير مع برنامج “كلام نواعم” على قناة mbc عن بداياته في مجال التمثيل في تلك الفترة، وقال إنه كان يمتلك الشغف أيضاً تجاه التمثيل، ولكنه كان يواجه عدة تحديات أيضاً وكان يعمل في عدة أشياء وأدوار لا يحبها من أجل العيش فقط، قبل أن يستقر في حياته المهنية بعد ذلك.

هكذا يواجه ظافر العابدين مخاوف التقدم بالعمر

تحدث ظافر العابدين عن سبب حب الجمهور له هو القبول وقربه إلى الناس وعدم شعوره بالتكبر، وقال إنه محظوظ للعمل في مهنة التمثيل ومحظوظ بحب الناس له، وتحدث عن حقيقة مشاعره تجاه التقدم في العمر.

وقال إنه لا يلاحظ ذلك بشكل يومي ولكن حين يرى صورة قديمة له يعرف إنه كبر كثيراً، ويحاول دائماً الاستمتاع بكل مرحلة عمرية يعيشها ولا يتوقف عند مرحلة معينة في حياته، خاصة أن هناك مميزات لكل مرحلة، ففي هذه المرحلة الحالية التي يعيشها يشعر أنه أكثر راحة وهدوء على عكس مراحل الشباب لذلك هو يستمتع أيضاً بهذه المرحلة.

وتحدث ظافر العابدين في البرنامج عن حياته العائلية والزوجية، وتذكر بداية علاقته بزوجته وقال إنه تعرف عليها لمدة 5 سنوات قبل الزواج، وحول المرحلة التي قرر بها الزواج منها وعلاقتها بظروفه المادية.

وقال إنه لا يعترف كثيراً بهذا الأمر لأن المشاعر هي التي تحرك العلاقات وليس المال لأنه ليس كل شيء، لأنه لا يفهم كيف يحب أحد شخص آخر ويخبره أنه سيكون معه في حال حصوله على الأموال.

وقال ظافر العابدين أن علاقة الصداقة بين الزوجين هامة من أجل استمرار الزواج لسنوات طويلة، وأن الإعجاب الشكلي مهم في بداية العلاقة ولكنه ليس المسئول عن تطور العلاقة واستمرارها فيما بعد.

وتحدث عن عدة أمور حول حياته الشخصية، وتذكر أحلامه قبل دخول مجال التمثيل في فترة احترافه كرة القدم في بداية حياته، وقال إن كرة القدم كان كل شيء في حياته.

وكانت الحلم الكبير له والحب الأول في حياته، واستمر بكرة القدم إلى عمر 25 عام، ولكن حلمه انتهى بسبب عدة مشكلات واجهها في حياته المهنية، مثل تعرضه للإصابة والمشكلات القانونية مع فريقه لذلك ترك الكرة وظل لمدة 10 سنوات يفكر في الكرة يوميا ويعيش فترة تخبط وإحباط بسبب انتهاء حلمه في كرة القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى