أخبار النجوم

هل تحيي نجوى كرم حفل غنائي في القاهرة قريباً؟

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، تحدثت خلال لقائها ببرنامج “حديث القاهرة” المذاع عبر قناة القاهرة والناس عن الجديد في حفلاتها وأعمالها الفنية رسالة إلى الشعب المصري تعدهم فيها على عودتها لإحياء عدد من الحفلات وتقديم أغاني فنية جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة.

هل تحيي نجوى كرم حفل غنائي في القاهرة قريباً؟

قالت نجوى كرم خلال اللقاء: : “انتظروني في القاهرة، اشتقت لكم هكون بينكم الفترة المقبلة”.

وتحدثت خلال اللقاء كذلك عن إحياء حفلها بالإمارات العربية المتحدة، قائلة بأنها تشعر خلال غنائها بالإمارات في أنها موجودة مع جميع الجنسيات العربية، “حيث إن الإمارات الحبيبة تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب، مؤكدة بأن الامارات سابقة بتطورها الكبير لتكون صورة جميلة عن العالم العربي”.

كما تحدثت الفنانة نجوى كرم عن أغنيتها الجديدة “10 دقايق” والألبوم الغنائي الجديد “كاريزما” مؤكدة أن ما يهمها في ألبومها الجديد هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، وعن أغنيتها الجديدة أوضحت بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن، وأنها لا تحب الحزن أو الغناء له.

ونجحت نجوى كرم أن تتوج المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الأخيرة في التحضيرات لألبوم “كاريزما” وأول أغنية فيه والتي كتب كلماتها عامر لاوند، وهي من ألحان وتوزيع علي حسون.

ولاقت الأغنية إعجاب جمهورها على مستوى العالم العربي، الذي بات ينتظر باقي أغاني الألبوم خلال الأيام القادمة، وتحديدا بعدما أكدت النجمة اللبنانية رضاها الكامل عنه قبل طرحه.

وشهد العام الجاري نشاط متواصل لنجوى كرم بداية من التحضيرات الخاصة لألبوم “كاريزما” وحتى المشاركة في الحفلات الغنائية، فحرصت شمس الأغنية أن تلتقي الجمهور مع كل شهر في هذا العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى