أخبار النجوم

هل ترتدي دانييلا رحمة فستان الزفاف قبل نهاية 2024؟

دانييلا رحمة، النجمة اللبنانية، كشفت في تصريحاتها لبرنامج “إي تي بالعربي”، على هامش مشاركتها في منتدى الإعلام العربي 2024، عن ملامح خطتها الفنية في الفترة المقبلة بعد غيابها عن تقديم أعمال جديدة العام الماضي، وتحدثت في مقتطفات من حوارها عن الحب في حياتها وحقيقة استعدادها للزفاف في 2024.

هل ترتدي دانييلا رحمة فستان الزفاف قبل نهاية 2024؟

نشرت دانييلا العديد من المقتطفات من مشاركتها في المنتدى وقالت عبر حسابها بانستقرام: “يشرفني أن أتحدث في منتدى الإعلام العربي في دبي عن مشهد الدراما المتطور في العالم العربي، لقد كانت تجربة رائعة لمشاركة الأفكار والتواصل مع قادة الصناعة”.

كما اختتمت حديثها مع برنامج “إي تي بالعربي” بالإجابة عن أبرز تساؤلات الجمهور حول حقيقة استعدادها للزواج في 2024، وقالت دانييلا رحمة في ردها: “أنا كتير بقدر الجمهور، وبقدر إنهم بيحبوا يعرفوا أخباري، ويحبوا يضلوا متابعين كل شيء وكل خطة في حياتي.. اللي جاي حلو كتير، وإن شاء الله تفرحوا معي.. ما بعرف شو بدي أقلك”.

دانييلا رحمة كشفت كذلك في تصريحات أخيرة، العديد من التفاصيل عن حياتها المهنية والعائلية والعاطفية وغيرها، وقالت في مقتطفات من حوارها عن الحب في حياتها وحقيقة استعدادها للزفاف في 2024: “هذا قرار مصيري، ويتطلب اتّخاذه وقتا. سأقول “إنشاء الله خير”.. على صعيد الحب، كانت السنوات الأخيرة جميلة ومثمرة/ فيوما بعد آخر، تصبح العلاقة أكثر قوة ونضوجا ومتانة. أنا شخص متفائل جدا، وأسعى كل يوم إلى التركيز على كل الأشياء الإيجابية في حياتي، ومنها وجودي مع الشخص المناسب.. الحب أساس كل شيء في الحياة. أُعطي كل ما لدي لعملي، لأنني أحب عملي، وأيضاً لعلاقتي، لأنني أحب شريكي، وكل شيء لأفراد عائلتي لأنني أحبهم. كل ما أفعله يبدأ من الحب؛ وحين نعطي الحب، يعود إلينا، فكل ما نفعله بحب يعيد الحب إلينا أضعافا، وكل ما نفعله بعيدا عن الحب يؤذينا”.

وكشفت دانييلا رحمة حقيقة تعاوناتها مع العديد من النجوم العرب في الفترة المقبلة، وقالت في تصريحاتها إن الأهم بالنسبة إليها تقديم عمل ينال إعجاب الجمهور، خاصة بعد غيابها عن الدراما الماضي، وأما عن توقف عملها مع الفنان قصي خولي العام الماضي، فقالت إنه للأسف لم يستمر المشروع الفني بينهما، ولكن ذلك لا يعني عدم تعاونها مع قصي خولي في عمل آخر في الفترة المقبلة، وأشادت بالفنان قصي خولي على المستوى الفني والشخصي في تصريحاتها الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى