أخبار النجوم

هل تُقدم حلا شيحة فيلم “اللمبي 2″؟

حلا شيحة، الفنانة المصرية، مازالت تمهد لعودتها إلى التمثيل في الفترة الحالية، حيث نشرت طوال الفترة الماضية عدة صور وجلسات تصوير وتعليقات لها على انستقرام قبل حديثها عن فكرة فيلم “اللمبي 2″، ونشرت مؤخراً عدة تعليقات إيجابية لها من الجمهور والتي تلقتها في الفترة الأخيرة.

هل تُقدم حلا شيحة فيلم “اللمبي 2″؟

قالت حلا شيحةفي منشور أخير لها : “الحمد لله جمهورى اللي بيحبني، وحب الناس نعمة.. الايام دي بقي في ناس علي السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش اي اساس ونازلين أحكام وتكهنات وقلة أدب.. اقروا سيدنا النبي قال ايه عن الغيبة و النميمة وكفاية اللي مش حابب يبقي علي صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا”.

وأثارت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد حديثها بشكل مباشر لأول مرة عن رغبتها في العودة إلى التمثيل بعد فترة من الاعتزال، وفاجأت الجمهور بنشر صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام، وأرفقت معها صورة قديمة لها من فيلم “اللمبي” الذي يعتبر من أشهر أعمالها وقدمته مع الفنان محمد سعد.

واقترحت حلا شيحة تقديم جزء ثان من فيلم “اللمبي”، وسألت الجمهور عن رأيهم في هذه الخطوة، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منها حول رغبتها في العودة للتمثيل، بعد فترة من التساؤلات حول موقفها من العودة.

واسترجعت حلا شيحة ذكرياتها في فيلم “اللمبي” من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت بعض الجمل الشهيرة لشخصيتها “نوسة” في الفيلم.

وقالت في تعليقها على الصورة: “ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟! نوسة نسيت الشنداويتش.. نوسة اللمبي.. خلاص خلاص”، ولاقت الصورة على تفاعل كبير من الجمهور والذين انقسموا حول اقتراحها بتقديم جزء ثان من الفيلم الشهير، في حين رحب عدد كبير من المتابعين بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى