أخبار النجوم

هل سيظهر هاري وميغان في شرفة قصر باكنغهام في حفل تتويج الملك تشارلز؟

بالرغم من الخلافات والتوتر الملحوظ الذي هيمن على العلاقة بين العائلة المالكة البريطانية وميغان وهاري، وخاصة العلاقة بين الزوجين وبين الملك تشارلز والد هاري، والأمير وليام، الشقيق الأكبر للأمير هاري، إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس، تلقيا دعوة لحضور احتفالات تتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا.

هل سيظهر هاري وميغان في شرفة قصر باكنغهام في حفل تتويج الملك تشارلز؟

بحسب ما نشرة موقع ديلي ميل، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس يتطلعان كثيرا لحضور احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث، والد الأمير هاري، ملكا لبريطانيا، خاصة وأن يوم حفل تتويج الملك تشارلز والذي سيقام في كاتدرائية وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن، في يوم 6 مايو 2023.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، كانا يرغبان في الظهور في الشرفة الرئيسية في قصر باكنغهام إلى جانب الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا Queen Camilla، والأمير وليام ولي عهد بريطانيا William, Prince of Wales وأمير ويلز وزوجته كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales.

والأمير إدوارد دوق إدنبره Prince Edward, Duke of Edinburgh وزوجته صوفي دوقة إدنبره   Sophie, Duchess of Edinburgh.

ووفقا لما نشرة موقع ديلي ميل فإن الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس، يشعران بخيبة أمل لاستبعادهما من الظهور في شرفة قصر باكنغهام خلال احتفالات التتويج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى