أخبار النجوم

هل يقدم براد بيت مشروع فني جديد عن “فورمولا 1″؟

براد بيت، النجم العالم، تم تداول بعض الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن قيامه بتنفيذ مشروع جديد عن “فورمولا 1″، ولكن لم يتم اختيار اسمًا له حتى الآن، وجاء ذلك بعد حرص النجم العالمي على حضور سباق فورمولا 1 الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية، في بريطانيا.

هل يقدم براد بيت يقوم مشروع فني جديد عن “فورمولا 1″؟

لفت براد في تصريحات لوسائل إعلام عالمية، إلى أن القائمين على السباق الذي حضره، قاموا بالترحيب به واحتضنوا المشروع الجديد بحماس بالغ.

كما أكد على أنه يعيش أفضل أيام حياته بعدما شارك في سباق حول المضمار مؤخرًا، كما لفت إلى أنه سعيد للغاية بتواجده في هذا المكان، وسط المتسابقين الآخرين، حيث تم تصوير بعض مشاهد الفيلم قبيل بدء السباق الحقيقي.

براد بيت أكد في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد أن ارتدى الزي الخاص بالسباق واندمج مع المتسابقين: “أن نكون جزءًا منه بهذه الطريقة؟ لرواية قصتنا؟ كان الجميع لطيفاً معنا، وكانت الفرق والاتحاد الدولي للسيارات ورئيس فورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي متعاونين جداً. لقد كانوا جميعهم رائعين”.

وكان براد بيت قد تم استقباله بشكل رائع من قبل السائقين، وذلك عندما قرر الانضمام هو والمخرج جوزيف كوسينسكي إليهم قبل السباق.

يذكر أن الفيلم المنتظر تنفيذه، يقوم ببطولته براد بيت وتدعمه منصة آبل، ومن المقرر أن يؤدي براد بيت دور سائق مخضرم ينضم إلى فريق فورمولا 1، ممثل في سيلفرستون بفريق خيالي في البطولة، وعبر عدد من السائقين بالسباق عن مدى حماسهم الشديد من أجل مشاهدة ما سيصبح عليه الفيلم الجديد.

وبحسب ما ذكرت مجلة فانيتي فير فإن أحداث الفيلم الجديد الذي يقوم ببطولته براد بيت، ستدور حول متسابق متقاعد يعود إلى المسار والمنافسة مجددًا، لنرصد كواليس سباقات الفورمولا من وجهة نظر صناع الفيلم، والعمل من إخراج جوزيف كوسينسكي مخرج فيلم “توب غان”، ومن إنتاج جيري بروكهايمر ولويس هاميلتون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى