أخبار النجوم

هند البحرينية تعود للألبومات الغنائية بعد غياب 12 عاما

هند البحرينية، بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد “هند 2024″، بالتعاون مع شركة روتانا، وهو الألبوم الذي يعتبر من أبرز المفاجآت الفنية في 2024، حيث يعيد الألبوم الفنانة هند البحرينية إلى الألبومات بعد غياب ما يقارب من 12 عاما.

هند البحرينية تعود للألبومات الغنائية بعد غياب 12 عاما

بدأت شركة روتانا في الترويج للألبوم الجديد الذي يحمل عنوان “هند 2024″، وكذلك يحمل شعار ألبوم “هند العودة”، نسبة إلى عودة هند البحرينية المفاجئة إلى الساحة الغنائية من خلال ألبومها الجديد.

ونشرت شركة روتانا مؤخراً العديد من الفيديوهات الترويجية للألبوم الجديد للفنانة هند البحرينية، وكشفت عن عدة مقاطع صوتية من الألبوم وأغانيه، والذي من المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت الغنائية.

ومهدت الفنانة هند البحرينية لعودتها إلى الساحة الغنائية والألبومات من خلال عدة خطوات ومنشورات على حساباتها بمواقع التواصل، والتي بدأتها بنشر صورة لها مع سالم الهندي.

رئيس شركة روتانا، بعد إتمام تعاقدها مع الشركة مؤخراً وعلقت قائلة: “شكرا للرئيس التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي ولجميع العاملين في هذه الامبراطورية.. والف شكر للاخ عبدالرحمن العثمان”.

ونشرت الفنانة هند البحرينية العديد من الصور والفيديوهات لها في كواليس تجهيز الألبوم الجديد داخل ستديو مراوس في الرياض، كما أجرت لقاء مع حساب شركة روتانا على انستقرام، كشفت من خلاله عن العديد من التفاصيل الجديدة عن الألبوم وكواليس عودتها.

وقالت في اللقاء إنها تستعد لطرح ألبوم جديد من 25 أغنية جديدة، وستقوم بطرحه مع شركة روتانا على جزئين، وستطرح الجزء الأول من الألبوم في شهر يناير الجاري، وقالت إنه كان من المقرر أن تطرح الألبوم في 2023، ولكن بسبب إضافة أغاني وألحان جديدة إلى الألبوم قررت الانتظار إلى بداية عام 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى