أخبار النجوم

هيلدا خليفة تقدم حفل توزيع جوائز “موريكس دور” 2023

هليدا خليفة، الأعلامية اللبنانية، تصدر خبر عودتها إلى الشاشة مواقع التواصل اليوم، وتصدرت موقع “X”، بسبب احتفال الجمهور بعودتها لتقديم الفعاليات الفنية والتلفزيونية بعد غياب، خاصة بعد سنوات من ارتباط اسم هيلدا خليفة ببرنامج اكتشاف المواهب الشهير “ستار أكاديمي”.

هيلدا خليفة تقدم حفل توزيع جوائز “موريكس دور” 2023

احتفل الجمهور بعودة هيلدا إلى خليفة إلى الشاشة من بوابة حفل توزيع جوائز “موريكس دور” 2023، والمقرر إذاعته على قناة LBC، ونشرت القناة برومو تشويقي لمشاركة هيلدا خليفة في الحدث الفني.

وأعلنت عنها بشكل مفاجيء ومميز للجمهور، من خلال برومو خاص بها وظهرت وكأنها تستعد للعودة مرة أخرى إلى الشاشة بطريقة سينمائية قبل أن تتسلم في النهاية جائزة “موريكس دور”.

وعلقت القناة على البرومو وذكرت: “الإعلامية هيلدا خليفة تعود من جديد خلال حفل توزيع جوائز “موريكس دور 2023″… تابعوه الأحد 17 أيلول الساعة 8:30 مساءً مباشرةً على شاشة الـ LBCI”.

الجدير بالذكر أن هيلدا قدمت العديد من تجارب برامج المنوعات والتي تفوقت بها هيلدا خليفة بشكل ملحوظ، ومنها برنامج المنوعات “بيبسي ميوزيكا” في عام 2002، قبل أن تخوض التجربة الأكثر شهرة في مسيرتها الفنية من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” .

وشاركت هيلدا خليفة في تقديمه منذ الموسم الأول للبرنامج في 2003 إلى الموسم الثامن عام 2012، وحققت من خلال البرنامج شهرة واسعة في الوطن العربي، بسبب أدائها المميز ولباقتها وحضورها القوي على خشبة مسرح البرنامج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى