أخبار النجوم

بعد مغادرته المستشفى..وائل كفورى يطمأن جمهوره على حالته الصحية

بعد مغادرة الفنان اللبنانى وائل كفورى المستشفى،وكان ذلك إثر تعرضه لحادث سير مروع في الأيام الماضية، حيث أقلق الجمهور على صحته بعد تداول صور الحادث المقلقة على مواقع التواصل، طمأن الجمهور اليوم على حالته الصحية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

وائل كفورى يطمأن جمهوره على حالته الصحية

وجه الفنان وائل كفوري رسالة إلى الجمهور وإلى زملائه الفنانين بعد رسائلهم إليه وتضامنهم معه بعد إصابته في حادث سير مروع مؤخراً، وقال في أول تعليق له بعد مغادرته المستشفى:”من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعرا ولكل مين في الوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي”، حيث تابع الفنان وائل كفوري رسالته والتي وصفتها بأنها من قلبه، وقال:”غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن. أنا منيح بفضل صلواتكن.. كل كلمة قولتوها عنيتلي ودقت بالقلب.. بشكركن فرداً فرد وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو أرد على اتصالاتكن.. بس ان شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع أشوف وجهكن بالخير.. الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكم ولا مكروه.. والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن.. بحبكم قد الدني”.

الحالة الصحية للفنان وائل كفورى الآن

غادر الفنان وائل كفورى المستشفى بعد يومين من مكوثه بها، وخضوعه لفحوصات طبية إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة جبيل اللبنانية، وإصابته برضوض متفرقة في انحاء جسمه، وأعلن خبر مغادرته أصدقائه المقربين وحسابات الفانز التابعين له على انستجرام،حيث كشفوا عن آخر التطورات الصحية للنجم اللبناني، وانه غادر بعد الإطمئنان على صحته وإجراء الفحوصات اللازمة التي أظهرت عدم إصابته بأي نزيف داخلي، فيما صرح أصدقاء الفنان بأنه يحتاج حالياً الى فترة راحة.

آخر الأنشطة الفنية للمطرب اللبنانى وائل كفورى

ينتظر وائل كفوري عدة أعمال وأنشطة فنية في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يحيي حفل مع الفنانة هيفاء وهبي في 19 نوفمبر المقبل في دبي، وكذلك حفل في الأردن في يوم 5 نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى