أخبار النجوم

وائل كفوري يجدد صداقته مع إليسا ويدعمها في عملها الوثائقي الجديد

إليسا، النجمة اللبنانية، تلقت العديد من رسائل الدعم والتهنئة من زملائها النجوم على مواقع التواصل بعد عرض فيلمها الوثائقي على نتفليكس، والذين عبروا عن تأثرهم بالعمل ومحبتهم لها، كان أحدثهم الفنان وائل كفوري، والذي يحظى رأيه بالفيلم باهتمام خاص من الجمهور بسبب علاقة صداقته القديمة مع إليسا، وحرص على التواصل معها بعد عرض الفيلم ودعمها وتهنئتها.

وائل كفوري يجدد صداقته مع إليسا ويدعمها في عملها الوثائقي

قال الفنان وائل كفوري في رسالته إلى إليسا على حسابه بمنصة “إكس”: “ألف مبروك على هالعمل الرائع وهالإنجاز يلّي بيعكس تألّقك الفنّي والشخصي..”، وعبر عدد من الجمهور عن سعادتهم بعودة التواصل العلني بين إليسا ووائل كفوري بعد سنوات من الفتور في علاقتهما.

وزادت احتفالات وسعادة الجمهور بعد رد إليسا المميز على رسالته، حيث تغزلت به ووصفته بالشخص المقرب إلى قلبها، وقالت في رسالتها إليه: “حبيبي وائل.. شكرًا على المشاهدة، ستبقى دائمًا الشخص المقرب مني”، واعتبر الجمهور رد إليسا بمثابة إعلان باستمرار علاقة الصداقة بينهما وعودتها إلى سابق عهدها مرة أخرى بعد عرض عملها الوثائقي.

وجاءت هذه الرسائل المتبادلة بين إليسا ووائل كفوري، بعد العديد من المحطات الصعبة التي مرت على علاقة صداقتهما، حيث عاش الثنائي فترة من الفتور في علاقتهما، والتي عبرت عنها إليسا في عام 2022 خلال تصريحات سابقة لها في برنامج “مراحل”، حيث كشفت إليسا عن سبب إنتهاء صداقتها مع الفنان وائل كفوري.

وقالت إنه كان صديقا والآن أصبح زميلا، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يجرحونها لا تعتبرهم زملاء من الأساس وتخرج من حياتهم تماماً، وقالت إن وائل كفوري شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، مؤكدة أن محبته عندها دائماً موجودة.

وجاءت تصريحاتها بعد العودة التدريجية لعلاقتهما في الفترة الأخيرة، حيث عادت ثنائيتهما في الحفلات مرة أخرى وشاركها في العديد من الحفلات الغنائية معاً على مدار عام 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى