أخبار النجوم

والدتها إعلامية شهيرة وجدها كاتب صحفي كبير.. من هي رحمة زين التي وبخت مراسلة cnn

رحمة زين، بالرغم من أن البعض لم يكن على دراية كاملة بأي معلومات عنها، إلا أن بعد الفيديو الشهير الخاص بها، أصبح الجمهور يتساءل عن هويتها، انتشر الفيديو الخاص برحمة زين بشكل سريع للغاية، خاصة بعدما حرصت مراسلة cnn، على إجراء لقاء معها وعرضه عبر الشبكة، ليصل صوتها عالميًا وليس محليًا فقط، في إطار دعمها للقضية الفلسطينية.

من هي رحمة زين التي وبخت مراسلة cnn؟

رحمة زين تنحدر من عائلة إعلامية شهيرة، حيث إن والدتها هي الإعلامية والمذيعة ميرفت محسن، وجدها لوالدتها الكاتب الصحفي الكبير والراحل محسن محمد وجدتها لوالدتها هي الإعلامية والمذيعة هند أبو السعود.

درست رحمة زين في المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة، وحصلت على الثانوية العامة عام 2007، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية ودرست العلوم السياسية، وعملت في بعض القنوات لكنها تخصصت بعد ذلك في برامج البودكاست وإنشاء المواقع، وتعمل حاليًا مذيعة تقدم بودكاست يدعى “ة”.

رحمة زين خصصت حسابها على انستجرام في الفترة الأخيرة، لدعم القضية الفلسطينية ونشر كل ما يخص تطورات ما يحدث هناك، ونشر صور ولقطات للمتضررين بغزة والظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها مؤخرًا، إضافة إلى نشر رسائل المناشدة لمساعدة الفلسطينيين بكل الطرق الممكنة.

رحمة زين مهتمة كذلك بدعم النساء والترويج للناجحات منهن عبر حسابها على انستجرام، فسبق ودعمت إحدى الفتيات العرب اللواتي نجحن في تسلق قمة جبل إيفرست، إضافة إلى دعمها لصديقاتها والتعبير عن محبتها لهن بشكل دائم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى