أخبار النجوم

وفاء عامر تخوض أولى تجاربها في تقديم البرامج

وفاء عامر، النجمة المصرية، كشفت عن تعاقدها مع إحدى الفضائيات المتخصصة في تقديم البرامج، وتعتبر هذة التجربة الأولى للفنانة المصرية في تقديم البرامج، بعد مسيرة ناجحة وزاخرة بالأعمال الدرامية والسينمائية التي أحبها الجمهور وحققت شعبية كبيرة.

وفاء عامر تخوض أولى تجاربها في تقديم البرامج

قالت وفاء عامر في فيديو تشويقي لها: يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس.

كما أكد إيهاب جلال رئيس إدارة القناة، إن انضمام نجمة بحجم الفنانة وفاء عامر لشاشة “هي”، بمثابة إضافة كبيرة للشاشة خاصة أن الجمهور سيراها لأول مرة في ثوب المذيعة.

قناة “هي” تعدأول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

نظرة على الرصيد الفنى لـ وفاء عامر

قَدّمت النجمة المصرية رصيداً وافراً من الأعمال الدرامية التي تجاوز عددها الـ80 عملاً درامية، حيث تقول عن أعمالها الدرامية بأن كل شخصية جسدتها أخذت شيئاً منها وتركت بصمتها الخالصة فيها، فكان من أبرز أعمالها أبناء دهشان عام 1997.

و الشمس تشرق دائماً، وضبط وإحضار، وابن الأرندلي مع يحيى الفخراني، والدالي بجزأيه الثاني والثالث مع الراحل نور الشريف، وبطولتها المطلقة كاريوكا حيث قدمت قصة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وتتحدث عن بطولتها في جبل الحلال بأنها الأعظم مع الراحل محمود عبد العزيز، ثم مشاركتها في رمضان الماضي بـ3 مسلسلات “بيت الشدة” و”جزيرة غمام”، و”راجعين يا هوى”.

وقدمت النجمة وفاء عامر على مدار مشوارها الفني العديد من الأفلام أبرزها مع الزعيم عادل إمام في فيلم الواد محروس بتاع الوزير، وعذرا أنت حبيبي، وكشف المستور عام 1994، وإمبراطورية الشر، وكف القمر عام 2011 مع المخرج خالد يوسف، وحين ميسرة، والليلة الكبيرة، وأمواج الغضب، ثم كانت آخر أعمالها الفنية كارما، وخان تيولا 2020، و”يا تهدي يا تعدي” مع شقيقتها النجمة أيتن عامر.

كذلك قدمت وفاء العديد من المسرحيات كان أبرزها: جواز على ورقة طلاق، وحلو وكداب، وحلو الكلام، والعصمة في إيد حماتي، والواد ويكا بتاع أمريكا: 1998، وشقاوة وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى