أخبار النجوم

بالفيديو .. ويجز وعفروتو وديزي يشعلون أجواء حفلهم في موسم جدة وسط حضور جماهيري

ويجز وعفروتو وديزي، قدموا أشهر أغانيهم على مسرح ليالينا في جدة، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل جماهيري على مواقع التواصل، حيث أشعل ويجز حماس الجمهور في الحفل، وقدم مجموعة من أحدث أغانيه وأشهرها، مثل أغنية “البخت” التي تعتبر آخر أعماله الغنائية هذا العام، والتي شاركه الجمهور في غنائها.

لقطات من حفل ويجز وعفروتو وديزي في جدة

قدم مغني الراب ويجز عدة أغاني شهيرة له في حفله الليلة في موسم جدة، ومنها أغنية “علي بابا” و”كيفي كدة” و”دورك جاي” وغيرها، ونشر حساب موسم جدة عدة لقطات من حفل ويجز وعلق عليها: “سحرتنا يا Wegz بأجواء رائعة عشناها مع الجمهور واستمتعنا بكل تفاصيلها المميزة..”، وشارك بالحفل أيضاً نجم الراب عفروتو، والذي قدم أيضاً عدة أغاني شهيرة في الحفل وأحدثها أغنية “مش بالحظوظ” و”فرق خبرة” وغيرها.

كما نشر حساب موسم جدة عدة لقطات من فقرة عفروتو في الحفل على حسابه بتوتر وعلق عليها: “حفلة عنوانها الوناسة بوجود Afroto شعلل المكان والدنيا وأسعد الجمهور بالأغاني الممتعة.. أبهرنا Afroto وغير مزاجنا بكل حماس بموسيقى راب ما وقفت وناستها وفرحة الجمهور فاقت الوصف”.

وافتتح نجم الراب ديزي الحفل على مسرح ليالينا في جدة الليلة، وسط أجواء حماسية من الجمهور، وقدم عدة أغاني شهيرة له مثل “بلوتو” و”٢٠٥٠” و”اس تي ار ٣” وغيرها، وعلق حساب موسم جدة على فقرة ديزي في الحفل: “Dizzy ولّع الأجواء بموسيقى الراب في حفلات موسم جدة وعيشنا أوقات خرافية.. يشعلل المسرح والجمهور بأغانيه ويعيشهم أوقات خيالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى