أخبار النجوم

ياسمين رئيس تستعد لبدء تصوير مشاهدها في “رحلة البحث عن فستان الزفاف”

ياسمين رئيس، الفنانة المصرية، تستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها المنتظر “رحلة البحث عن فستان الزفاف”، والذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف.

تفاصيل فيلم “رحلة البحث عن فستان الزفاف”

من المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في هذا العمل خلال الـ 3 الأسابيع المقبلة.

وتدور احداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس مؤخراً في فيلم “أنا لحبيبي” الذي عرض في دور السينما خلال الفترة الماضية، ودارت أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد.

وكشفت ياسمين رئيس مؤخراً عن موقفها من التعاون مجدداً مع طليقها المخرج هادي الباجوري، مؤكدة أنها قدمت معه العديد من الأعمال الفنية الناجحة وآخرها فيلم “أنا لحبيبي” الذي بدأ عرضه مطلع فبراير الماضي وحقق إيرادات عالية.

ولا أحد يعلم ماذا يخبئ المستقبل لهما، ولكنها رفضت الحديث عن علاقتهما الشخصية قائلة: أكذب ولا أقول الحقيقة.

وأشارت ياسمين رئيس في حوار سابق لها مع إنجي علي لبرنامج “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم FM إلى أنها تحب العمل مع طليقها هادي الباجوري لأنه يظهرها بشكل جيد في الأعمال وآخر عمل بينهما كان فيلم “أنا لحبيبي”.

وتابعت مؤكدة أنها تعلمت أن وقت الانفعال لا تعطي رد فعل في نفس اللحظة، وقالت: اتعلمت أمسك نفسي ويكون رد الفعل واخد راحته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى