أخبار النجوم

ياسمين صبري أحدث مفاجآت منافسة رمضان 2024

شركة “فينومينا” للإنتاج الفني، أعلنت عن تعاقدها مع النجمة المصرية ياسمين صبري لتقديم مسلسل جديد من بطولتها في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك قبل ما يقارب شهر من انطلاق موسم رمضان، وهو ما يجعل الفنانة ياسمين صبري أحدث المنضمين إلى موسم رمضان المقبل.

ياسمين صبري أحدث مفاجآت منافسة رمضان 2024

نشرت شركة “فينومينا” للإنتاج الفني اليوم عدة صور للنجمة ياسمين صبري بعد تعاقدها على المسلسل الجديد والذي يأتي بعنوان “رحيل”، وظهرت ياسمين صبري برفقة المخرج إبراهيم فخر والمؤلف محمد عبد المعطي.

وعلقت الشركة المنتجة للمسلسل على صور ياسمين صبري في تحضيرات العمل وقالت: “شركة فينومينا للانتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل “رحيل” بطولة النجمة ياسمين صبري، المشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر”.

ولم تعلق النجمة المصرية ياسمين صبري حتى الآن على خبر تعاقدها على المسلسل الجديد “رحيل”، ولم تكشف تفاصيل العمل أو فريق العمل المشارك معها في بطولته، وسط اهتمام كبير من الجمهور بخبر عودتها إلى المنافسة التليفزيونية من جديد بعد غياب طويل عن الشاشة، ولكن ياسمين صبري تواجه عدة تحديات في رحلة عودتها خاصة في مسلسلها الجديد “رحيل”، وعلى رأسها ضيق الوقت.

حيث يتبقى ما يقارب شهر على انطلاق شهر رمضان 2024، وانطلق تصوير المسلسلات المتنافسة منذ أشهر، وهو ما يجعلها تدخل في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بالموسم الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى