أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تساند أحمد العوضي في أزمته الصحية الأخيرة

أحمد العوضي، الفنان المصري، تعرض مؤخراً لأزمة صحية مفاجئة، والتي نقل على إثرها للمستشفى، وتصدر إسمه مواقع التواصل مجدداً بسبب ربط الجمهور بين أزمته الصحية الأخيرة وطلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة أن دخوله المستشفى جاء بعد أيام قليلة من طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وكذلك أقلق الجمهور بسبب غموض حالته الصحية وعدم الكشف عن أسباب دخوله المستشفى.

ياسمين عبد العزيز بجانب أحمد العوضي في أزمته الصحية الأخيرة

كشفت عدة تقارير ومصادر عن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في المستشفى اليوم، وذلك لمساندته والإطمئنان عليه رغم طلاقهما.

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها التلفزيوني اليوم هذه الزيارة، وهو الأمر الذي استحوذ على اهتمام الجمهور وجعل ياسمين عبد العزيز تتلقى الإشادات من الجمهور بسبب تصرفها الإيجابي مع طليقها في أزمته الصحية.

وبسبب زيارة النجمة ياسمين عبد العزيز لطليقها الفنان أحمد العوضي في المستشفى، خرجت العديد من التكهنات حول عودتهما من جديد، خاصة بسبب استمرار العلاقة الطيبة بينهما بعد الطلاق.

وهو الأمر الذي أشارت إليه الإعلامية بسمة وهبة أيضاً في تصريحاتها، وقالت إنها تتوقع عودتهما في الفترة المقبلة، وكشفت أنها تتمنى حدوث ذلك، ونفت معرفتها بأسباب الطلاق أو معرفتها بحقيقة تسبب فنانة أخرى في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وذلك بعد التكهنات والشائعات العديدة التي خرجت في الأيام الماضية، لتفسير سبب الطلاق المفاجيء بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى