أخبار النجوم

يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها برسالة مؤثرة وتفرج عن صورة نادرة

نشرت الفنانة يسرا صورة نادرة في ذكرى وفاة والدتها الخامسة، وشاركت الجمهور مشاعرها في ذكرى وفاة والدتها، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها عبر رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام.

يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها برسالة مؤثرة وتفرج عن صورة نادرة

قالت الفنانة يسرا في رسالتها المؤثرة في تعليقها على صورتها مع والدتها: “تمر السنين يا أمي وانتي عايشة كل يوم جوا قلبي وكل خطوة بخطيها وكل نجاح عارفة انه بسبب كل دعوة دعيتها ليا..”.

وعبرت الفنانة يسرا عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة في الذكرى الخامسة لوفاتها وقالت في رسالتها: “مافيش كلام يوصف الفراغ اللي من بعدك يا حبيبة عمري ولا في كلام يوفيكي حقك.. كنتي نعمة الأم والأخت والصديقة سيبتي بصمة في حياة كل واحد يعرفك.. مفتقداكي ومفتقده حضنك وسؤالك عليا.. ربنا يرحمك ويرزقك أعلى درجات الجنة ويكرمك زي ما أكرمتيني.. برجاء الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر و قراءة سورة الفاتحة فضلا وليس أمراً”.

وكانت يسرا قد عبرت عن حزنها العميق لوفاة والدتها في أكثر من مناسبة في السنوات الماضية، ومنها حديثها عن تأثير وفاة والدتها بها خلال تصريحات سابقة لها في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة.

وعبرت يسرا عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة، وقالت في تصريحاتها:”بعد أمي في حاجة رايحة مني، في حاجة جوايا عمري ما رجعت زي ما كنت، عايشة وبضحك وكل حاجة بس فيه حتة كدة رايحة مش عارفة أرجعها، وبتوحشني وكل ما توحشني أروح أورها”.

زر الذهاب إلى الأعلى