أخبار النجوم

5 نجوم أعلنوا انسحابهم من موسم دراما رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

خلال الأيام القليلة الماضية، حسم النجوم مواقفهم من المنافسة وكذلك كشف المنصات المختلفة عن خريطة العرض في رمضان، الا أن بعض النجوم أعلنوا انسحابهم في اللحظات الأخيرة.

نجوم أعلنوا انسحابهم من موسم دراما رمضان 2024

النجمة التونسية درة من أبرز النجوم الذين أكدوا مغادرتهم لسباق مسلسلات رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن تأجيل عرض مسلسلها الجديد “إثبات نسب”، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول السبب الحقيقي لتأجيل المسلسل.

حيث ترددت العديد من الأسباب ومن بينها وجود خلافات أو بسبب عدم تسويق المسلسل، وقالت درة حول تأجيل المسلسل: “على خير إن شاء الله، وشكرًا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم”.

وأعلن أيضاً الفنان هاني سلامة مغادرته لموسم رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل مسلسله الجديد “أمير العوامري”، وذلك رغم طرح المقاطع الدعائية والتشويقية للمسلسل في الفترة الأخيرة.

كذلك يواصل النجم يوسف الشريف غيابه عن موسم رمضان، بعد الكشف عن تأجيل مسلسله الجديد “الراكون”، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، وتحدثت إنجي علاء، مؤلفة العمل” عن مصير المسلسل .

وقالت بدأت العمل في المسلسل مع فريق العمل وعلى رأسهم يوسف الشريف والمخرج ماندو العدل منذ عامين، وانتهت من كتابته كاملاً، وقالت إنجي علاء أن المسلسل تم تأجيله وتوقف العمل به لظروف إنتاجية خارجة عن إرادة فريق العمل،

أما النجمة ياسمين صبري فتواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “رحيل”، وسط تكهنات عديدة باحتمالية تأجيل المسلسل بسبب ضيق الوقت.

خاصة أنها انطلقت في تصوير العمل قبل فترة قليلة من شهر رمضان، بالإضافة إلى تغيير طاقم العمل في الفترة الأخيرة أيضاً، وهو الأمر الذي يجعل ياسمين صبري في سباق مع الزمن من أجل عرض المسلسل في رمضان 2024.

كذلك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، والتي رغم إعلانها عن مسلسلها الجديد “النسيان” في وقت مبكر العام الماضي، والذي تشكل به ثنائية جديدة مع الفنان قيس الشيخ نجيب، إلا أنها حتى الآن لم تنشر أي تحديثات عن المسلسل، ولم تؤكد عرضه في موسم رمضان، ولم تنشر حتى الآن أي بوسترات أو صور دعائية للمسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى