أخبار النجوم

أحمد عيد يعود مجددًا للدراما من خلال مسلسل “عملة نادرة” مع نيللي كريم

أحمد عيد، النجم المصري، الذي اشتهر بأدوار الكوميديا السوداء، والذي غاب عن الساحة لفترة طويلة، وأصبح نادر الظهور الإعلامي، قرر مؤخرًا العودة مجددًا للدراما من خلال مسلسل “عملة نادرة” مع النجمة نيللي كريم والذي من المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

أحمد عيد يعود مجددًا للدراما

النجم المصري قد عاد أيضًا للتفاعل مع الجمهور، وذلك بسبب حضوره مؤخرًا حفل توزيع جوائز جوي اووردز الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية، وهو الظهور الذي أثار ضجة واحتفل به البعض وأكدوا مدى تشوقهم لعودة النجم المصري إلى الشاشة مجددًا.

وأوضح أحمد عيد بعد حالة الجدل التي حدثت بمجرد ظهوره، واعتبار البعض أنه كان قد ابتعد بسبب تجاهل صناع السينما والدراما له؛ أنه كان مبتعدًا بإرادته.

وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “أنا حابب أوضح إني مقصدش اشتكي ولا أبان عندي مظلومية أنا الحمد لله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز اشتغل غير اللي شايفه كويس احتراما لنفسي وللجمهور.. أنا مش فارق معايا اشتغل أصلا أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، انا ماديا مش محتاج ولا عندي مشكلة الحمد لله وكلامي بيتحور أحیانا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف”.

وأضاف: “وبالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك.. عايز أقوله إن بس ده راكور عشان بصور حاليا.. وبجد بشكركم كلكم على رسائل وبوستات الدعم والمحبة”.

معلومات عن مسلسل “عملة نادرة”

تدور قصة مسلسل “عملة نادرة” في إطار إجتماعي في الصعيد في مصر، وتجسد نيللي كريم دور سيدة تواجه قيود المجتمع من أجل الحصول على حقوقها المادية، وتعرض نيللي كريم من خلاله قضية جديدة تخص المرأة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم جمال سليمان وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر وهشام عاشور وغيرهم.

وكانت نيللي كريم قد كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع الفيس بوك بتوضيح شامل، قالت فيه: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

وأضافت النجمة نيللي كريم: “ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حالياً مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

Back to top button