أخبار النجوم

عزيزة جلال وماجدة الرومي أبرز مفاجآت مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض

وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، كشفت عن تفاصيل حفلات الدورة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، وشهدت قائمة الحفلات عدة مفاجآت وعلى رأسها مشاركة الفنانة عزيزة جلال و الفنانة ماجدة الرومي.

عزيزة جلال وماجدة الرومي في مهرجان الغناء بالفصحى

أعلنت وزارة الثقافة عن حفل في يوم 5 أكتوبر، والذي تحييه الفنانة ماجدة الرومي، على مسرح أبو بكر سالم، وذلك قبل حفل ختام الدورة الثانية من المهرجان في يوم 6 أكتوبر، بحفل يضم الفنانة الكبيرة عزيزة جلال، والتي تعود للحفلات بعد غياب من خلال المهرجان.

ويحيي الفنان كاظم الساهر حفله في مهرجان الغناء بالفصحى في يوم 6 أكتوبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ويختتم حفلات المهرجان بهذا الحفل والذي يشارك به الفنانة فايا يونان أيضاً.

في حين يحيي الفنان لطفي بوشناق حفله في المهرجان في افتتاح المهرجان يوم 29 سبتمبر الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم.

ومن المقرر أن يفتتح فنان العرب محمد عبده حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض، ويحيي الحفل الأول على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، في يوم 29 سبتمبر الجاري، ويشارك في الحفل الفنانة أروى السعودية.

بالإضافة إلى الفنان لطفي بو شناق، وتستمر الحفلات في المهرجان في يوم 30 سبتمبر، بحفل للفنانة أصالة مع الفنان عبادي الجوهر والفنان أحمد فتحي والفنانة نجد في مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى