أخبار النجوم

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “من 6 لـ 9”

عمرو دياب، الميجا ستار المصري، تصدر أسمه مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعد انضمامه لمنافسة الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، وفاجأ الجمهور بطرح أغنيته الصيفية الجديدة بعنوان “من 6 لـ 9″، والتي شغلت الجمهور بسبب عنوانها غير المألوف قبل أن يتصدر بها مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور معها.

نظرة على أغاني عمرو دياب خلال صيف 2022

فى مطلع شهر مايو الماضي من العام الجاري، طرح عمرو دياب أغنية “اللي يمشي يمشي”، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، توزيع توما، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

وفي موسم عيد الأضحى الماضي، طرح عمرو دياب 3 أغاني في أغنية واحدة، بعنوان “وزير السعادة” و” بحبك” و”ناس حلوة”.

ودمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة “ميجا ميكس”، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجأ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعل كبير بسببه على مواقع التواصل.

وأبدى الجمهور إعجابهم بالفكرة الجديدة التي نفذها عمرو دياب، وذلك بعد مفاجآت منه في الفترة الأخيرة، وآخرها الإطلالات المفاجئة التي ظهر بها في بوسترات أغانيه وخاصة أغنية “اللوك الجديد” التي طرحها مؤخراً.

حيث يعيش الفنان عمرو دياب حالة نشاط فني هذه الأيام، بعد عودته لطرح أعماله الجديدة في موسم صيف 2022، وافتتح أعماله الجديدة مع “أنغامي” من خلال أغنية “اللوك الجديد”.

كذلك افتتح الهضبة في شهر يوليو الماضي، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وأشعل الهضبة حفل افتتاح موسم الجيمرز.

وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

وخلال الحفل مازح عمرو دياب الجمهور عند غناء أغنيته الجديدة “ب وح وب وك” التي أطلقها ضمن ألبومه الجديد، وبسبب الحروف المتفرقة لاسم الأغنية.

والتي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن تفاصيلها، علق عمرو دياب بطرافة على الأمر وقال: “نسمعها بقى عشان دي سهلة بياخدوها في المدارس في كي جي 1 أو كي جي 2″، ثم بدأ في غناء الأغنية الشهيرة.

كذلك احيا عمرو دياب مؤخرًا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى