أخبار النجوم

أكاديمية الأوسكار تعلن عن تغيير طاريء في مراسم حفلها الـ 95

أعلنت أكاديمية الأوسكار عن تغيير طاريء آخر مؤخراً، باستحداث فريق لإدارة الأزمات، وذلك تفادياً لحدوث وقائع مفاجئة مثل أزمة صفع ويل سميث لكريس روك مقدم حفل الأوسكار العام الماضي.

تغيير طارئ في مراسم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

سيتم تقديم فريق الأزمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، للتعامل مع أي حوادث في الوقت الفعلي كرد فعل على صفع ويل سميث لكريس روك خلال حفل عام 2022.

من جانبه، قال بيل كرامر، الرئيس التنفيذي للأكاديمية في نفس تصريحاته أيضاً إن الوحدة الجديدة نفذت العديد من السيناريوهات على أمل أن يكونوا مستعدين لأي شيء طاريء وتجعلهم أسرع في الرد واتخاذ القرارات.

وأصاف: “بسبب العام الماضي فتحنا عقولنا أمام العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار”، وجاء ذلك بعد التصريحات السابقة لرئيسة الأكاديمية جانيت يانغ، والتي ذكرت بها إن الرد على مشاجرة ويل سميث مع روك لم يكن سريعًا بما يكفي.

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في ليلة يوم الأحد، 12 مارس 2023، مباشرة من مسرح Dolby في Ovation Hollywood، وسيتم بث الحفل على الهواء مباشرة على ABC وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم، وجاء فيلم “Everything Everywhere All at Once” الأكثر ترشيحًا لهذا العام بإجمالي 11 ترشيحًا، يليه فيلم “All Quiet on the Western Front” وفيلم “The Banshees of Inisherin” مع تسعة ترشيحات لكل منهما.

ويعود جيمي كيميل لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بعد مشاركته في عام 2017 و2018، وتحدث الرئيس التنفيذي لأكاديمية الأوسكار بيل كرامر، في تصريحات سابقة له عن مع مجلة “التايمز” عن مشاركة جيمي كيميل وقال: “تريد شخصًا مثل جيمي على خشبة المسرح معتادًا على التعامل مع البث التلفزيوني المباشر، لا تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها، لذلك لديك مضيف في مكانه يمكنه حقًا إدارة تلك اللحظات وإدارتها، ويشعر الجمهور بأمان شديد معه ويتفاعلون مع طاقته”.

زر الذهاب إلى الأعلى