أخبار النجوم

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية، توقف على أثرها نشاطها الفني، وضجت السوشيال ميديا برسائل الدعم والمساندة من نجوم ونجمات الوسط الفني.

أنغام تعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

تجاوزت النجمة أنغام أزمتها الصحية الأخيرة، وعادت لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من البرنامج الذي يحمل اسمها، وبدأت بحلقة مع النجم اللبناني رامي عياش، تم التنويه عن إذاعتها يوم الخميس المقبل.

بينما تم تأجيل حفلها المنتظر في القاهرة لموعد آخر في شهر فبراير من العام المقبل، ولم يتم تحديد الموعد البديل لحفلها في دولة الكويت.

تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة أنغام

إدارة أعمال الفنانة أنغام كانت قد نشرت بياناً كشفت من خلاله عن إصابة أنغام بأزمة صحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية تسببت في إصابتها بمضاعفات، وأكدت أن أنغام تخضع للرعاية الطبية في المستشفى حالياً، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وقالت في بيانها: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابعت إدارة أعمال أنغام في بيانها: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

وكان الدكتور أكرم العدوي، طبيب الفنانة أنغام قد تحدث عن حالتها الصحية حالياً قائلاً إنها عادت إلى المنزل، وأن الفنانة أنغام مرت بمراحل العلاج المختلفة، وحالتها عادت طبيعية ومستقرة بشكل كبير، وتماثلت للشفاء بشكل تماماً، وتعد الفترة المقبلة هي فترة نقاهة، من أجل استرجاع النشاط من جديد في حياتها الطبيعية مرة أخرى.

وأضاف أنه وفقاً لحالتها الصحية هي قادرة على العمل بداية من الغد، ومن الناحية الطبية هي مؤهلة لذلك، ولكن قرار عودتها للفن من جديد خلال الفترة المقبلة هو قرارها الشخصي، وهي التي تحدد الموعد الذي تعود فيه من جديد إلى الحياة الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى