أخبار النجوم

الأعلان عن موسم جديد من برنامج “ستار أكاديمي” بعد توقف دام لمدة 6 سنوات

برنامج “ستار أكاديمي”، عاد للواجهة مجدداً بعد الأعلان عن موسم جديد منه، حيث يأتي الموسم الجديد بعد بعد توقف دام لمدة 6 سنوات، وبهذه المناسبة، دعونا نتذكر معاً أبرز نجوم الغناء الذين الذين بدأو مشوارهم الفني من خلال “ستار أكاديمي”، وأصبحوا من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي.

أبرز نجوم الذين بدء مشوارهم من “ستار أكاديمي”

شذى حسون

النجمة شذى حسون تعتبر من أشهر المشاركات في برنامج اكتشاف المواهب المعروف، حيث فازت بالمركز الأول في الموسم الرابع، لتكون أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج، وبمجرد أن انتهى هذا الموسم، واصلت شذى مشوارها الفني إلى أن أصبحت منافسة قوية لنجمات الطرب حتى الآن.

فدائمًا ما تطلق أغنيات مميزة تنال إعجاب الجمهور كما أنها حريصة على التواجد في معظم الفعاليات الفنية الهامة وإحياء حفلات ناجحة في العديد من الدول العربية.

ناصيف زيتون

النجم الشهير ناصيف زيتون يعتبر من أكثر المطربين إحساسًا الذين قدموا العديد من الأغنيات الناجحة على مدار مشوارهم الفني الذي بدأ من برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه السابع.

حيث فاز بهذا الموسم وتفوق على منافسيه بفارق كبير، وخلال مشواره بالبرنامج قدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي وتنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية.

رحمة رياض

النجمة العراقية الشهيرة رحمة رياض سبق وقد شاركت في عدة برامج لاكتشاف المواهب، لكنها لم تنجح في تحقيق حلمها من خلالها، إلى أن قررت المشاركة في برنامج “ستار أكاديمي”.

والذي كان بمثابة فرصة مهمة لها وقدمها للجمهور بأفضل صورة وشاركت من خلاله بالغناء مع عدد من أهم نجوم الوطن العربي ومنهم أصالة ولطيفة ونوال الزغبي، كما وصلت إلى الحلقة الختامية التي نافست فيها صديقها ناصيف زيتون.

لكنها احتلت المركز الثاني وقتها وبعدها واصلت مشوارها الفني واصدرت أغنياتها المنفردة إلى أن أصبحت واحدة من أشهر المطربات العرب، كما باتت عضو لجنة تحكيم في برنامج “عراق أيدول”.

زر الذهاب إلى الأعلى