أخبار النجوم

نجمات العرب يحتفلن بيوم التأسيس السعودي

نجمات الوطن العربي، حرصن على مشاركة الشعب السعودي إحتفالاته بيوم التأسيس، وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت أكثر من نجمة عربية رسائل تهنئة واحتفال بيوم التأسيس السعودي على صفحاتهن بمواقع التواصل الإجتماعي.

نجمات العرب يحتفلن بيوم التأسيس السعودي

الفنانة اللبنانية إليسا، وجهت عدة دعوات إلى المملكة العربية السعودية في يوم التأسيس، وقالت في تغريدة لها على تويتر: “يا رب تحفظ المملكة العربية السعودية وتحفظ أمنها واستقرارها وتحميها بمسيرة التقدم والنهوض اللي عم تعيشها مع كل يوم جديد”، ووجهت الفنانة نانسي عجرم تحية إلى المملكة في يوم التأسيس وقالت: “صباح الخير للمملكة العربية السعودية في يوم تأسيسها، ألف تحية وأطيب التمنيات بمستقبل مشرق آمن ومزدهر”.

وشاركت عدة نجمات عربيات في الاحتفال بيوم التأسيس، ومنهن الفنانة اللبنانية يارا والتي قالت في رسالة تهنئتها على تويتر: “يوم تاريخي لأهل الخير في السعودية الحبيبة.. دام عزكم بمناسبة يوم التأسيس”، أما الفنانة ميريام فارس فنشرت تغريدة قالت بها: “هنيأً للمملكة العربية السعودية حكاماً وشعباً وتحية لهذه الأرض العربية العريقة العظيمة”.

كذلك احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم التأسيس، ونشرت شعار يوم التأسيس على حسابها بتويتر وغردت: “في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية كل عام وقيادتها وأهلها بخير، أدام الله عليكم الأمن والأمان والازدهار”، وانضمت إليها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في التهنئة وقالت في تغريدة لها وجهتها إلى الشعب السعودي: “اتقدم بخالص التهاني للشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس السعودي.. كل سنة وانتم بخير دامت البلاد في عز وامن وامان”.

والفنانة المصرية أنغام، نشرت تغريدة قالت بها: “اللهم احفظ هذا البلد الحبيب وبارك في قيادته وشعبه يوم التأسيس السعودي 2023،” وكذلك النجمة الكويتية نوال الكويتية التي نشرت رسالة خاصة عبر حسابها بتويتر للاحتفال بيوم التأسيس وقالت: “كل عام وهذا الوطن السّامي يفخر بماضية العريق وحاضره المُزدهر ويصنع مُستقبلًا يليق به وبمكانته، كلّ عام والشعب السعودي وقيادته وارضه بألف خير وأمان ونجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى