أخبار النجوم

سميرة سعيد تُشيد بأداء المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم 2022

سميرة سعيد، النجمة المغربية، عبرت عن مدى سعادتها بأداء منتخب بلادها في مباراته أمام منتخب بلجيكا، والتي أنتهت بنتيجة 2-0، لصالح منتخب المغرب ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، كذلك أشادت النجمة المغربية بأداء المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم 2022.

سميرة سعيد تُشيد بأداء المنتخبات العربية

قالت سميرة سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية “MBC مصر”، إنها عادت من بلجيكا منذ نحو يومين، وشاهدت مباراة المغرب اليوم في مصر.

وقالت: كنت بتنطط من الفرحة، قلقت أول 5 دقائق، لكن الشوط الثاني قدموا إبهارًا ومستوى عالميًا، مستوى الفرق العتيدة الذي لا يقل عن البرازيل والأرجنتين.

وأشارت إلى أنها شعرت بسعادة غامرة بعد تسجيل الهدف الأول، وقالت: فرحة ورقص وتهييص وأحضان مع ابني شادي، وبعدين جات الصدمة الفظيعة بعد إلغاء الهدف، لكن من ساعة الجون ده الشوط الثاني اتقلب، وأعضاء الفريق كانوا وحوش لعبوا بروح قتالية عظيمة.. حقيقي حاجة تفرح.

وقالت سميرة سعيد أنها كانت تتمنى مشاركة مصر بمونديال قطر 2022، موضحة أن كل الفرق العربية المشاركة بتلك النسخة من كأس العالم، تقدم أداء أكثر من رائع وبطوليًا.

وتابعت: كان نفسي مصر تكون موجودة في المونديال، مفتقدون مصر وناقصنا وجودها، لكن المنتخبات العربية تلعب كرة بمستوى لا يقل عن أي فرقة عالمية، فرحونا وكبروا قلبنا.

وكانت سميرة سعيد قد شاركت الجمهور مؤخراً عدة صور وفيديوهات من كواليس حفلها الأخير في الرباط بالمغرب، واحتفلت مع الجمهور بعودتها للحفلات في مسقط رأسها بعد غياب طويل.

وكشفت الصور التي نشرتها سميرة سعيد عن الحضور الجماهيري الكبير في الحفل، والأجواء المميزة به، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالحفل.

وقالت في تعليق لها على انستقرام: “ليلة الحلم.. ليلة من أسعد ليالي حياتي.. شكراً على هذا الكم من الحب، والدفء والاخلاص اللي وصلني منكم البارح.. كنحبكم بزاف”.

وكشفت إدارة المهرجان عن تحقيق الفنانة سميرة سعيد لرقم قياسي في عدد حضور حفلها الأخير، والذي قدر بـ 200 ألف شخص، وهو ما جعل عودتها للحفلات الجماهيرية في المغرب أمراً مميزاً وليلة لا تنسى لها.

زر الذهاب إلى الأعلى