أخبار النجوم

هذا ما قالته أصالة وعمرو دياب عن دور عمر السعيد في “أزمة منتصف العمر”

عمر السعيد، الفنان المصري، كان دورة في مسلسل “أزمة منتصف العمر” من الأدوار البارزة، التي نالت إعجاب الجمهور، ويبدوا ان الشخصية التي قدمها السعيد نالت إعجاب كبار النجوم أيضا، والذين كان أبرزهم أصالة وعمرو دياب.

أصالة وعمرو دياب عن دور عمر السعيد في “أزمة منتصف العمر”

النجمة السورية أصالة نصري، كتبت عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” قائلة ” رهيب يا عمورة ودورك خيال، ألف مبروك نجاحك.
ومن جانبه، أعاد السعيد نشر تعليق أصالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا: شكرا لأحد أهم مطربي الشرق، شكرا يا صولا.

ومن قبل سلط عمر السعيد الضوء على إشادة الفنان عمرو دياب بدوره في المسلسل، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، قائلا ” الهضبة بيشوف المسلسل و عاجبه اوى و قالى انت مش بس تلميذى…انت تلميذى الجامد..لص الكلام كدا و لم بقى يا ابنى الكهارب خلاص كدا شطبناااااا …دا اسطورة نجاح الحمد لله”

تفاصيل مسلسل “أزمة منتصف العمر”

دور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق .

ويضم مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، العديد من النجوم بجانب كريم فهمي، منهم ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي ، رنا رئيس، هند عبد الحليم ، ركين سعد، عمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج كريم العدل.

وحظى مسلسل ” أزمة منتصف العمر” على إشادة واسعة من قبل محبي الأعمال الدرامية في الوطن العربي، إذ تصدر اسم المسلسل تريندات منصات التواصل الا جتماعي، أثناء عرضه على منصة” شاهد” vip ، لعدة أسباب منها قصته الرئيسية وعلاقة الحب بين ” فيروز” ريهام عبد الغفور و”عمر” كريم فهمي ، إلى جانب الأداء المميز لأبطاله ومنهم الفنان عمر السعيد الذي قدم شخصية ” زياد”

زر الذهاب إلى الأعلى