أخبار النجوم

بلقيس تُزيح الستار عن آخر أغاني ألبومها “حالة جديدة” في 2022

بلقيس، النجمة الأماراتية، شوقت جمهورها لأغنيتها الجديدة “أمام مرايتي”، والتي تعتبر الأغنية قبل الأخيرة في ألبومها “حالة جديدة”، ونشرت مقطع تشويقي من فيديو كليب الأغنية على حسابها بانستقرام، واكتفت بوضع تعليق “قريباً”.

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني هذا العام

بجانب أغاني ألبومها “حالة جديدة”، فهي طرحت أيضاً عدة أغاني منفردة في مناسبات أخرى، وأبرزها أغنية “أهل العشق” مع الفنان كاظم الساهر.

بالإضافة إلى مشاركتها في أغنية بطولة كأس العالم 2022 في قطر مع عدة نجمات مثل منال ونورا فتحي ورحمة رياض، وأحيت عدة حفلات ناجحة في عدة مدن عربية وألتفت في حفل مع النجمة أليشيا كيز في دبي أيضاً.

وحصلت بلقيس على جائزة من مهرجان ضيافة مؤخراً تكريماً لها على مجمل أعمالها هذا العام، وتختتم نشاطها بحفلات جديدة من المتوقع أن تكون منها حفل في موسم الرياض، بالإضافة إلى حفل آخر في الشارقة أعلنت عنه مؤخراً.

كذلك تجهز بلقيس لعدة أعمال فنية قبل نهاية العام، وعلى رأسها أغنية باللهجة العراقية بعنوان “وش ذكرك بيا”، والتي من المفترض أن تختتم به أغاني ألبومها “حالة جديدة”.

والذي بدأت طرح أغانيه بشكل منفرد منذ العام الماضي، وطرحت منه هذا العام عدة أغاني ناجحة مثل أغنية “المزاجنجي” و”نتدلع” و”دبلوماسي” و”صابرة” وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى