أخبار النجوم

بيونسيه تكشف تفاصيل جولتها الغنائية العالمية الجديدة عن ألبومها الأخير

نشرت بيونسيه خلال الساعات الماضية صورة لها على مواقع التواصل، أعلنت من خلالها عن جولتها الغنائية العالمية الجديدة عن ألبومها الأخير “Renaissance”، وكشفت بيونسيه عن تفاصيل الجولة الغنائية والتي ستحيي بها 43 حفل في عدة مدن حول العالم.

بيونسيه تكشف تفاصيل جولتها الغنائية العالمية

ستنطلق العروض في السويد في 10 مايو المقبل، ومن المتوقع أن يكون الطلب على التذاكر ضخماً، خاصة أنها أول جولة غنائية لها منذ عام 2016.

وتستمر حفلات بيونسيه في جولتها الغنائية في عدة عواصم ومدن أوروبية، ومنها في لندن وباريس وليون وبروكسل ومارسيليا وأمستردام وعدة مدن ألمانية، وتنتقل بعدها بيونسيه إلى أمريكا الشمالية لاستكمال جولتها الغنائية في 8 يونيو المقبل.

حيث تحيي عدة حفلات في كندا، قبل أن تختتم جولتها في عدة مدن وولايات أمريكية وعلى رأسها شيكاغو وبوسطن وأتلانتا وميامي وواشنطن ولاس فيغاس وهيوستن وتكساس وتختتم الجولة في يوم 27 سبتمبر المقبل في لوس أنجلوس.

وكانت النجمة بيونسيه قد عادت إلى الحفلات في بداية 2023 بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن تقديم استعراضاتها الغنائية على المسرح.

حيث ظهرت النجمة الأمريكية مؤخراً في حفل افتتاح منتجع “أتلانتيس ذا رويال” في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الحدث البارز الذى تفاعل معه جمهور بيونسيه ليس فقط في المنطقة العربية بل حول العالم ولاقى اهتماما واسعا في الساعات الماضية، ويعتبر أول حفل لها أيضاً بعد طرح ألبومها الجديد “Renaissance”.

ارقام قياسية حققتها بيونسيه في 2022

حققت النجمة بيونسيه في 2022 رقم قياسي، حيث أصبحت النجمة الأكثر ترشيحاً لجوائز جرامي عبر تاريخها، وحصلت على 9 ترشيحات في جوائز جرامي 2023 عن ألبومها الأخير “Renaissance”، ليصبح إجمالي عدد ترشيحاتها للجوائز 88 ترشيح وهو الرقم الأكبر لفنانة في تاريخ الجائزة.

وكشفت أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين للجوائز، وتصدرت النجمة بيونسيه قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”، ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى