أخبار النجوم

بيونسيه الأكثر فوزاً بجوائز جرامي في التاريخ بعدد 32 جائزة

حفل توزيع جوائز جرامي 2023، والذي أقيم خلال الساعات الماضية، شهد عدة أرقام مميزة، وعلى رأسها استحواذ النجمة بيونسيه على جوائز جرامي 2023،  لتصبح بذلك الأكثر فوزاً بجوائز جرامي في التاريخ بعدد 32 جائزة، متفوقة على جورج سولتي الذي احتفظ بالرقم القياسي لسنوات بـ 31 فوز.

بيونسيه الأكثر فوزاً بجوائز جرامي في التاريخ

حصلت بيونسيه على 4 جوائز عن ألبومها الأخير “عصر النهضة- Renaissance”، وفازت بيونسيه بجائزة أفضل تسجيل راقص وإلكتروني عن أغنيتها “Break “My Soul، وأفضل أداء “آر أند بي”، وأفضل أغنية “آر أند بي”، وأفضل ألبوم من نفس الفئة أيضاً.

وظهرت بيونسيه متأثرة للغاية أثناء تسلمها الجوائز وبعد تحقيقها الرقم القياسي في الجائزة وقالت في خطاب فوزها: “شكراً جزيلاً لكم، أحاول ألا أكون عاطفية للغاية، وأحاول فقط أن أستقبل هذه الليلة، أريد أن أشكر الله على حمايتي.. أود أن أشكر عمي جوني، الذي ليس هنا لكنه هنا بروحه، أود أن أشكر والدي وأمي.. أود أن أشكر زوجي الجميل، وأطفالي الثلاثة الجميلين الذين يشاهدونني في المنزل”.

وواصلت بيونسيه احتفالها بالرقم القياسي على انستقرام، ونشرت جلسة تصوير لها مع الجائزة، ووجهت الشكر إلى فريق عملها في الألبوم، وذلك بعد فوز أغاني الألبوم بـ 3 جوائز، وعبرت عن فخرها وسعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز.

وكانت بيونسيه قد حققت في السابق عدة أرقام قياسية في جرامي 2023، وأبرزها أنها الفنانة الأكثر حصولاً على ترشيحات بـ 88 ترشيح في مسيرتها، وذلك بالتساوي مع زوجها جاي زي

زر الذهاب إلى الأعلى