أخبار النجوم

باريس هيلتون أحدثهم..نجمات أنجبن أطفالهن من أم بديلة

باريس هيليتون، النجمة الأمريكية، شاركت جمهورها صورة جديدة عبر موقع انستجرام، أعلنت خلالها عن ولادة طفلها الأول من أم بديلة، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه :” أنت محبوب بطريقة لا توصف”، ولم تكن هيلتون هي النجمة الأولى التي تستعين بأم بديله لأستقبال طفلها، فهناك عدد من النجمات اللواتي سبقاها في ذلك وسوف نتعرف عليهم في السطور التالية.

نجمات أنجبن أطفالهن من أم بديلة

نعومي كامبل

نعومي كامبل أيضا قبل عامين عن ولادة طفلتها عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة لقدمي مولودتها وهي تحتضنهما بيدها، وعلقت وقتها: “لقد اختارتني نعمة صغيرة أن أكون أماً لها وشرف لي أن أستقبل هذه الروح في حياتي.. ما من كلمات تعبر عن الرابط الأبدي الذي يجمعني بكِ اليوم يا ملاكي.. ما من حب أكبر من هذا الحب”، ووقتها كشفت بعض التقارير عن أن نعومي كامبل قد استعانت بأم بديلة من أجل إنجاب طفلتها.

نيكول كيدمان

النجمة العالمية نيكول كيدمان، أنجبت طفلتها الثانية عن طريق الاستعانة بأم بديلة، لتكون الأخت الصغرى لسانداى روز التي قامت كيدمان بحملها وولادتها بنفسها، وأطلقت نيكول وقتها على الطفلة الجديدة اسم قيث مارجريت، وكانت حديث الجمهور في تلك الفترة.

إلين بومبيو

النجمة إلين بومبيو أكدت أنها استقبلت مولودها الثاني عن طريق أم بديلة في عام 2014، وأنها حرصت على التكتم على الأمر لفترة، حفاظًا على خصوصية الطفلة، إلى أن قررت أن تكشف عن الأمر أمام الجميع في أحد البرامج التلفزيونية، وأكدت أنها وزوجها كريس إيفري رحبا بالطفلة لتنضم لعائلتهما وقتها.

كلوي كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، شقيقة كيم كارداشيان، حرصت أيضًا على الاستعانة بأم بديلة وإنجاب طفلها، حيث سلطت إحدى حلقات البرنامج الخاص بعائلة كارداشيان؛ الضوء على ولادة الطفل.

كما كشفت كلوي وقتها أن ولادة طفلها كانت نقطة تحول في حياتها بعد أن عاشت الأشهر الأخيرة بحزن وحالة نفسية غير مستقرة نتيجة خيانة حبيبها السابق لها.

كيم كارداشيان

النجمة كيم كارداشيان من بين النجمات اللواتي استعن بأم بديلة من أجل إنجاب بعض من أطفالهن، حيث أعلنت في 2018، عن إنجاب طفلتها شيكاغو، ووقتها عبرت عن مدى سعادتها وزوجها كاني ويست، بولادة طفلتهما، كما وجها الشكر للأم البديلة.

وفي العام التالي أيضًا أعلنت كيم كارداشيان أنها استقبلت طفلها الذي أطلت عليه اسم سالم ويست، من أم بديلة كذلك، وقالت كارداشيان إنها قررت الاستعانة بأم بديلة بعد أن حذرها الأطباء من مشكلات صحية خطيرة إذا حملت مرة أخرى بعد ولادة سينت في 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى