أخبار النجوم

6 حفلات غنائية لـ نوال الزغبي في الولايات المتحدة الأميركية خلال نوفمبر وديسمبر

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، من المقرر أن تقوم بجولة غنائية في عدد من الولايات المتحدة الأميركية خلال الشهرين القادمين من العام الجاري، واليكم التفاصيل.

حفلات نوال الزغبي في الولايات المتحدة الأميركية خلال نوفمبر وديسمبر

تلتقي نوال الزغبي الجمهور العربي في ست حفلات تتوزع بين بوسطن في 19 نوفمبر، ولاية ديترويت في 25 نوفمبر، ولاية شيكاغو في 26 نوفمبر، ولاية سان دييغو بتاريخ 27 نوفمبر، اطلنطا في 2 ديسمبر وهيوستن بتاريخ 3 ديسمبر.

وتعدّ هذه الجولة الأميركية هي الأولى لها بعد إصدارها أغنية (حفلة) التي حققت نجاحاً كبيراً، وانتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الأجواء الراقصة والمبهجة التي قدمتها في كليب “حفلة”، حيث ظهرت نوال الزغبي في الفيديو بأكثر من إطلالة، والتي لاقت بها إعجاب الجمهور، وكذلك فاجأت الجمهور بالاستعراضات المميزة في الكليب، والتي أضافت المزيد من الأجواء الصيفية المبهجة في الكليب.

الأغنية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري ومن إنتاج لايف ستايلز ستديو.

وتألقت النجمة اللبنانية مؤخراً في حفلها بمهرجان القلعة، حيث قدمت مجموعة من أعمالها التي حققت شهرة واسعة منها عينيك كدابين، ليه مشتقالك، ما أندم عليك، ياما قالوا، روحي يا روحي، شو أخبارك، بعينك، عقلي وقف، علي دلعونا، القاسي، اللي اتمنيته، ألف ومية، الناس العزاز وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى