أخبار النجوم

هل قصدت شاكيرا توجية رسالة إنتقامية لـ جيرارد بيكيه في يوم الحب؟

شاكيرا، نجمة البوب الكولمبية، نشرت الأمس مقطع فيديو عبر إنستجرام وتيك توك الخاصين بها، وهي تغني أغنية Kill Bill للمغنية SZA، بينما تمسح أرضية مطبخها، وأعتبرها رواد مواقع التواصل الأجتماعي بمثابة رسالة إنتقامية موجهه لصديقها السابق  جيرارد بيكيه .

هل قصدت شاكيرا توجية رسالة إنتقامية لـ جيرارد بيكيه في يوم الحب؟

اسم الأغنية التي شاركتها شاكيرا مع جمهورها عبر انستقرام وتيك توك مستوحى من فيلم Kill Bill، حيث تلعب الممثلة أوما ثورمان Uma Thurman دورThe Bride- تريد الانتقام من صديقها السابق المسمى بيل بقتله.

وتقول كلمات الأغنية: “قد أقتل صديقي السابق، وليس أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، وما زلت أحبه رغم ذلك، أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون بمفردي”.

وكانت شاكيرا قد أكدت رسميًا منذ انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انتشار أخبار انفصالهما في الصحف الإسبانية على إثر اتهامات بالخيانة، لكن دون تأكيد رسمي من الطرفين.

وأعلنت شاكيرا رسميًا خبر الانفصال في بيان للصحف الرسمية، جاء فيه: “أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهما في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى