أخبار النجوم

محمد حماقي في ليلة إستثنائية مع جمهوره السعودي ضمن فاعليات بطولة الدرعية 2023

محمد حماقي، النجم المصري، أحيا حفل غنائي على هامش بطولة الدرعية 2023، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه وسط أجواء حماسية واحتفالية في الدرعية التي تشهد منافسات سباق فورمولا إي.

محمد حماقي في ليلة إستثنائية مع جمهوره السعودي

نشر حساب موسم الدرعية على انستقرام عدة صور للفنان محمد حماقي في الحفل وعلق عليها: “أجواء موسيقية عاشها الجمهور مع الفنان محمد حماقي في الدرعية إي بري”.

وشارك أيضاً النجم محمود العسيلي في الحفلات، ونشر على حسابه عدة صور من الحفل وعبر عن سعادته للمشاركة في هذه الفعالية وقال: “لقد كان أداءً مشوقًا في موسم الدرعية وبطولة الدرعية إي بري وأود أن أشكر وزارة الرياضة وشركة بنش مارك وmdlbeast على استضافتي في هذا الحدث الرائع”.

ومن أبرز مفاجآت سباق فورمولا إي الدرعية 2023 أيضاً، حضور الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت، والذي اشتهر بدوره في المسلسل الشهير “إميلي في باريس”.

وشارك الجمهور عدة لحظات له في الدرعية في السعودية، أثناء تواجده لمتابعة السباق، وظهر مع الفائز في السباق وفي كواليس البطولة.

ووجه لوسيان لافيسكونت رسالة في تعليقه على الصور على حسابه بانستقرام وقال: “قضيت وقتًا رائعًا في الدرعية من أجل فورمولا إي.. شكرًا لأهل الدرعية على الترحيب بي بأذرع مفتوحة ولرئيس مجلس الإدارة نفسه alejandro extremee لكونه أسطورة!”

تعتبر بطولة سباق “إي بي بي إي فورمولا إي”المقامة في الدرعية معتمدة كبطولة دولية من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، كأول سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية الكاملة، وتعد أهداف البطولة الرئيسية هي مواجهة التغيّر المناخي.

Back to top button