أخبار النجوم

ديزني بلس تزف خبر سار لجمهور إلتون جون

شركة ديزني، أعلنت خلال معرض ديزني D23 Expo أن الحفل الأخير ضمن جولة إلتون جون الغنائية، والتي تأتي بعنوان “Farewell Yellow Brick Road” على ملعب دودجر Dodger Stadium في لوس أنجلوس، من المقرر بثه مباشرةً على منصة ديزني بلس في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.

تفاصيل صفقة ديزني لبث أعمال إلتون جون

تتضمن الصفقة فيلم وثائقي تم الإعلان عنه سابقًا، والذي يحتوي على لقطات من أبرز حفلات إلتون جون  طوال حياته المهنية، ومقتطفات من الأخبار التي كُتبت عنه في الصحف والمجلات، ولقطات من حفلاته الغنائية، بما في ذلك العروض الثلاثة الأخيرة في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مقاطع موسيقية لم تُعرض من قبل من الخمسين عامًا الماضية.

الجدير بالذكر أنه في أواخر أغسطس/ آب الماضي، أصدرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أغنية جديدة بالتعاون مع إلتون جون بعنوان “Hold Me Closer”.

والتي تعتبر أول موسيقى جديدة لها منذ إلغاء الوصاية التي تشعبت في كل جانب من جوانب حياتها، كما تعتبر أيضًا أولى خطوات بريتني سبيرز للعودة للموسيقى بعد توقف دام 6 سنوات.

وصدرت الأغنية بعنوان “Hold Me Closer”، وهي عبارة عن مزيج من أغنية “Tiny Dancer” المنفردة لـ إلتون جون عام 1972 وأغنية “The One” عام 1992.

من جانبه،  أعرب إلتون جو عن خالص تعازيه لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث أشاد بها وبمسيرتها في حفل غنائي أمام جمهوره في تورونتو بكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى