أخبار النجوم

اليسا تواصل تحطيم الأرقام القياسية على يوتيوب وتحتفل بإنجاز فني جديد

اليسا، النجمة اللبنانية، احتفلت مع بداية عام 2023 بإنجاز فني وجماهيري جديد ومميز، إذ كشفت عن وصولها إلى مليار مشاهدة على قناتها بيوتيوب خلال عام 2022 فقط، وهو الرقم الذي لم يسبقه إليها أحد بين الفنانين العرب، وهو ما جعلها تعبر عن فخرها بهذا الإنجاز وتوجه الشكر إلى الجمهور.

اليسا تواصل تحطيم الأرقام القياسية على يوتيوب

اعتادت النجمة إليسا على تحطيم الأرقام القياسية في نسب الاستماع على يوتيوب ومنصات الإستماع والبث، وهو الأمر الذي جعلها تتربع على عرش يوتيوب في السنوات الأخيرة، فبجانب تحقيقها لمليار مشاهدة العام الماضي.

فهي أيضاً النجمة صاحبة الأغنية الأكثر استماعاً ومشاهدة على يوتيوب في 2022، وذلك بعد وصول أغنيتها “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد إلى أكثر من 330 مليون مشاهدة واستماع في 8 أشهر فقط من طرح الأغنية العام الماضي على يوتيوب.

ولا تعتبر تلك الأرقام الوحيدة للفنانة إليسا على يوتيوب، فهي احتفلت العام الماضي بعدة أرقام قياسية أخرى وعلى رأسها وصول عدد مشاهدات واستماع أغانيها على يوتيوب إلى 4 مليار.

وترتفع نسب استماعها حيث تحقق معدل 2 مليون مستمع يومياً، وحققت عدة أغاني قديمة لها على يوتيوب أرقام مليونية في الفترة الأخيرة، وهو ما جعلها حاضرة دائماً وبقوة على يوتيوب.

وتأتي هذه الأرقام في الوقت الذي تستعد به إليسا لطرح ألبومها الجديد “أنا وبس”، والذي أجلت طرحه من العام الماضي، والذي يعتبر أول ألبوم من إنتاجها الخاص بعد إنتهاء رحلتها الطويلة مع شركة روتانا في إنتاج ألبوماتها الغنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى