أخبار النجوم

إلتون جون يغادر تويتر لهذا السبب

إلتون جون، المغني البريطاني، أثار الجدل بإعلانه مغادرة موقع التواصل الأجتماعي تويتر، معلناً استياءه من التحديثات الجديد وتعديل بعض سياسات الأستخدم..واليكم التفاصيل؟

لماذا قرر إلتون جون مغادرة تويتر؟

في تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال إلتون جون: “طوال حياتي حاولت استخدام الموسيقى لجمع الناس معًا، لكن يحزنني أن أرى كيف يتم استخدام المعلومات المضللة الآن لتقسيم عالمنا”، أضاف: “لقد قررت عدم استخدام تويتر بعد الآن، نظرًا للتغييرات الأخيرة في السياسة التي ستسمح للمعلومات المضللة بالانتشار دون رادع”.

في نفس السياق، تعهد عدد من المشاهير، بما في ذلك المنتجة شوندا رايمز، والمغنية توني براكستون، بمغادرة تويتر، حيث قال الكثيرون إنهم يخشون أن تسمح التغييرات الجديدة في سياسة المنصة بنشر خطاب الكراهية والمحتوى غير اللائق، كما سجل الباحثون ارتفاعًا كبيرًا في الخطاب العدائي.

وكانت منصة تويتر قد قامت في مستهل شهر ديسمبر الجاري بتعليق حساب مغني الراب الأمريكي كاني ويست، بعد نشر تغريدات تتضمن تلميحات عنصرية مرة أخرى، حتى أن إيلون ماسك أعلن بنفسه أن كاني ويست سيتم حظره من على المنصة لأن منشوراته انتهكت قانون وسائل التواصل الاجتماعي ضد التحريض على العنف، حيث تم حذف التغريدة، وسرعان ما تم استبدال صفحته برابط: “الحساب معلق”.

كيف علق إيلون ماسك على قرر إلتون جون مغادرة تويتر؟

إيلون ماسك، قرر الرد بنفسه على تغريدة المغني البريطاني إلتون جون، قائلًا عبر حسابه على المنصة: “أنا أحب موسيقاك، آمل أن تعود، هل هناك أي معلومات خاطئة على وجه الخصوص تثير قلقك؟”، لكن لم يرد حتى الآن أي تفاعل من إلتون جون على تغريدة إيلون ماسك، ولم يوضح السبب المحدد الذي أثار استيائه حول ما أسماه “المعلومات المضللة”.

زر الذهاب إلى الأعلى