أخبار النجوم

فاروق فلوكس: إعادة تقديم “سيدتي الجميلة” بمثابة تشوية لأيقونة جميلة في المسرح المصري

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم الرياض الكثير من الجدل والإستنكار، حيث لاقت الفكرة عدم ترحيب قطاع كبير من الجمهور، والذين أعتبرو أن ثنائية الراحل فؤاد المهندس واراحلة شويكار لا يمكن تكرارها. بالأضافة للجمهور، أعترض عدد من الفنانين كذلك على إعادة تقديم “سيدتي الجميلة”، وعلى رأسهم الفنان المصري وأحد أبطال النسخة الأصلية من المسرحية، والذي أعتبر أعادة تقديمها في موسم الرياض بمثابة تشوية لأيقونة جميلة في المسرح المصري.

فاروق فلوكس يرفض إعادة تقديم “سيدتي الجميلة”

فاروق فلوكس تحدث خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، “ببرنامج “مصر جديدة” وقال: مسرحية سيدتي الجميلة عمل مصري ومسرحية صميمة ولو أنها قصة أجنبية وقدمها الراحل فؤاد المهندس بنجاح منقطع النظير وأرفض إعادة عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” مرة أخرى.

وواصل قائلاً: مسرحية سيدتي الجميلة تعتبر من أيقونات المسرح المصري، وتعتبر نقطة فاصلة في تاريخ المسرح المصري واستمر عرضها بنجاح، رغم معاناة المجتمع المصري من تبعات نكسة 1967.

وأكمل: دور الراحل فؤاد المهندس في مسرحية سيدتي الجميلة من الأدوار التي تدرس ولا يستطيع أحد تكرارها مرة أخرى، ولا أعرف سبب إصرار أحمد السقا على تقديمه، كما أن شويكار فنانة مبدعة بينما ريم مصطفى لا أعرفها متوقعاً أن المسرحية لن تستمر لمدة شهر في المسارح المصرية.

موعد عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” في موسم الرياض

أحمد السقا، النجم المصري، من المقرر أن يعيد النجم المصري تقديم مسرحية “سيدتي الجميلة” للراحل فؤاد المهندس في موسم الرياض.

ونشر حساب موسم الرياض بوستر مسرحية “سيدتي الجميلة” وكشف تفاصيل عرضها من 6 إلى 10 ديسمبر على مسرح بكر الشدي.

وعلق حساب موسم الرياض على قصة المسرحية وذكر: “يهرب كمال متخصص الإتيكيت من رجل ذي نفوذ بصحبة صديقه ويقيم لدى بلطجي في حارة شعبية يلتقي بابنته النشالة التي تحلم أن تتعلم وتغير حياتها وما أن تجد كمال تلجأ إليه ليعلمها ويغيرها لتصبح من أبناء المجتمع الراقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى