أخبار النجوم

أربعةٌ من عمالقة الغناء في ليلة طربية بالعاصمة السعودية الرياض

العاصمة السعودية  الرياض، من المقرر أن تشهد ليلة طربية يقدمها أربعةٌ من عمالقة الفن، في شهر فبراير الجاري، بحسب ما أعلنت شركة روتانا.

أربعةٌ من عمالقة الفن في ليلة طربية بالعاصمة السعودية الرياض

بثَّت “بنش مارك” على صفحتها في “إنستجرام” بوستاً عن الليلة الطربية، قالت فيه: “ليلة طربية عنوانها الفن الأصيل مع عبادي الجوهر، والفنان علي عبدالكريم، وعبدالله رشاد، والفنان طلال سلامة”.

كذلك أعلن الفنان عبدالله رشاد، عبر حسابه في موقع “تويتر”، عن الحفلة مغرداً: “أتشرَّف بالمشاركة، وكل التوفيق للجميع مع خالص الشكر والتقدير خاصةً للمستشار تركي آل الشيخ”.

وكشف الفنان علي عبدالكريم كذلك عن استعداده للمشاركة في الليلة الطربية، حيث كتب في حسابه بـ “إنستجرام”: “جمهوري الغالي ألقاكم في الرياض بتاريخ 23 فبراير على مسرح القدير أبو بكر سالم”.

الحفلة تقام ضمن فعاليات تقويم الرياض، ويحتضنها مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” 23 فبراير الجاري.

واستمتع الجمهور السعودي مؤخراً بحفل “ليلة صوت الأرض”، الذي شهد اجتماع معظم نجوم الغناء العرب، ويعتبر أول حفل غنائي يضم هذا العدد من النجوم بأكثر من 40 فنان وفنانة، واللافت أيضاً هو التنوع بين النجوم العرب المشاركين في الحفل، إذ مثل النجوم 13 دولة عربية.

بالإضافة إلى عدة أجيال مختلفة ومنها الأجيال القديمة مثل الفنان محمد عبده وعبادي الجوهر وسميرة سعيد، وجيل الوسط مثل ماجد المهندس وراشد الماجد ورابح صقر وأنغام وأصالة، والأجيال الشابة مثل بلقيس ووعد وأخيراً الأجيال الصاعدة حديثاً مثل الفنانة زينة عماد وعايض يوسف وغيرهم.

كما شهد الحفل مشاركة عدد من نجوم الغناء العرب لأول مرة في حفلات غنائية بالسعودية، وعلى رأسهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، والتي خطفت الأنظار في الحفل لكونها المرة الأولى التي تلتقي بها الجمهور السعودي.

و عبرت عن سعادتها لمشاركتها في ليلة تكريم طلال مداح، بالإضافة إلى الفنان عبد الوهاب الدكالي، الذي يحضر للمرة الأولى أيضاً، وكذلك الفنانة السعودية وعد والتي تشارك لأول مرة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى