أخبار النجوم

هؤلاء النجمات هن ضيوف النسخة التاسعة من “هي تقدر”

ملتقى “هي تقدر – She can”، أعلن عن دعوة عدد من نجمات الفن والمشاهير، للمشاركة بمحاضرات مفتوحة ضمن فعاليات الدورة التاسعة، المقرر افتتاحها في الرابع من شهر مارس القادم، واليكم قائمة النجمات المدعوات لحضور المُلتقى.

ضيوف النسخة التاسعة من “هي تقدر”

من المقرر أن تقدم بسمة بوسيل محاضرة خاصة عن رحلتها ك”رائدة أعمال” في مجال صناعة الموضة والتجميل، وتنضم لها عدد من النجمات اللواتي يملكن مشروعات خاصة منهن والإعلامية ومصممة الأزياء مها الصغير، والفنانة هند عبد الحليم، والبلوجر كنزي مدبولي، واليوتيوبر إيمان صبحي.

والبلوجر نورهان قنديل، ومصممة الديكور منى حسين، والمطربة نسمة محجوب، والممثلة ياسمين العبد، والمطربة هنا يسري، والبلوجر ورائدة الأعمال دانا حمدان، وغيرهن من الشخصيات العامة والناجحة في مختلف المجالات.

ويتضمن الحدث العديد من الأنشطة وورش العمل، والمناقشات المختلفة التي تهدف إلى تمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

يذكر أن ملتقى (هي تقدر – She can)، يعد أكبر حدث سنوي لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط وتم تدشين دورته الأولى عام 2015، وتحمل هذه النسخة شعار «أكتر من بُعد»، حيث ينعكس معناه على محتوى الحدث من ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال، وحلقات نقاشية سيتم إقامتها على المسرح للحضور.

ويضم الحدث خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة؛ ذلك من أجل الحديث عن مدى النجاح الذي وصلت إليه المرأة في المجتمع خلال الأعوام السابقة، وكيفية العمل على دعم أكبر عدد من السيدات والفتيات؛ من أجل تحقيق طموحاتهن وأحلامهن الشخصية والعملية.

زر الذهاب إلى الأعلى