أخبار النجوم

هلا رشدي تستعد لطرح أحدث أغنياتها “شايله اسمه”

هلا رشدي، أَعلَنَت عودتها للغناء بأُغنية جَديدة تحل عنوان “شايله اسمه”، حيث  روجت هلا للأغنية عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، ونشرت صورة برفقة الموزع والملحن، علقت على الصورة قائلة: “هيغنولنا (بنتي وحبيبتي) هنغنيلهم (شايله اسمه) وندلعهم… بكره إن شاء الله على جميع المنصات”.

هلا رشدي تستعد لطرح أحدث أغنياتها

كانت هلا رشدي قد حَلت ضَيفة عبر شاشة قناة “cbc” المصرية، وتحدثت عن أغنية “شايله اسمه” وكشفت عن تفاصيل أكثر عنها، خلال لقائها ببرنامج “إتس شو تايم”: “الأغنية من البنت لوالدها، ولكن ليس بشكل درامي وإنما بأسلوب (الأفراح) و(صخب حفلات الزفاف)، وهي من كلمات والدي الدكتور طارق جلال”.

وأضافت: “الأغنية من المقرر طرحها بحفل زفاف شقيقي، لأنّه سيتزوج ابنة عمي، وعمي بمثابة والدي وسيتم تصويرها داخل الحفل”.

وتابعت: “والدي يحب الكتابة ووالده كان يكتب كثيراً أيضاً، إذ إننا عائلة فنية جداً، وكنت مَرّة أتكلم معه عن أنّني أَتَمَنّى أن أَجِدَ كلمات تُعَبّر عن حُبّي له، لأنني متعلقة به نفسياً وأحبه جداً، وقلت له (أرغب بشدة بشخص يعبر عن حبي ومشاعري، وكتب كلمات الأغنية وفعلاً مثلما أردت”.

وتعود هلا رشدي للغناء بعد تعافيها من إصابة الظهر التي دخلت على إثرها المستشفى لإجراء جراحة عاجلة بالعمود الفقري أرقدتها بالسرير لأكثر من شهرين.

وكانت هلا رشدي قد خضعت يوم 2 يونيو الماضي، لعملية جراحية في الظهر، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بعدما كتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “بصوا هو أنا ما بحبش الكلام ده، بس بناءً على إلحاح المرافقين قالوا لي أطلب منكم الدعاء، عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى