أخبار النجوم

هذا ما قاله هاني شاكر عن مشاركته في “ليلة صوت الأرض”

هاني شاكر، النجم المصري، من المقرر أن يشارك في حفل “ليلة صوت الأرض” لتكريم الراحل طلال مداح، وفي هذا السياق عبر شاكر عن سعادته بالمشاركة في إحياء ذكرى الراحل طلال مداح بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي.

هاني شاكر عن مشاركته في “ليلة صوت الأرض”

نشر هاني شاكر بوستر الحفل الخاص به عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلاً: سعيد جداً بمشاركتي في ليلة إحياء ذكرى صوت الأرض الفنان الكبير طلال المداح وسط كوكبة من أكبر نجوم الغناء في العالم العربي على أرض المملكة العربية السعودية.

وستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير ليلة تاريخية يُكرّم فيها اسم الفنان الراحل طلال مداح، حيث يجتمع 31 فناناً من أهم نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الحفلة الأضخم فنياً، ضمن فعاليات موسم الرياض.

والحفلة تنظم على وصلتين غنائيتين منفصلتين: إحداهما مخصصة لتقديم الدويتوهات والتريوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية، أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة، والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

وكشف البرومو الترويجي للحفل عن أسماء النجوم المشاركين في الحفل وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وأنغام وأصالة وأحلام وبلقيس ورابح صقر وراشد الماجد وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل ووعد ونوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وهاني شاكر ونجوى كرم وأصيل أبو بكر ووليد توفيق وصابر الرباعي وزينة عماد وعايض يوسف وأميمة طالب ويارا وأسما لمنور وماجد المهندس وراشد الفارس وعبادي الجوهر وغيرهم.

من جانبها، قالت الهيئة في البرومو الترويجي للحفل: “للتاريخ وللتكريم بعد 22 عاما على رحيله، أيقونة الفن السعودي والعربي ورصيد عشق وحب تزايد في حياته وبعد رحيله..”.

Back to top button